شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

أخبار العراق والصومال وافغانستان هنا ضعوا الاخبار و التطورات في الأراضي المحتلة في كل من ( العراق وافغانستان ) وكل حركات التحرر العربية والاسلامية اينما وجدت

 
قديم , 12:19 PM   #1
كاتب خيالي
الصورة الرمزية بنت القرآن

بنت القرآن غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 18 - 4 - 2007
 رقم العضوية : 29
 مشاركاتي : 37,555
 أخر زيارة : 2019-05-10 (10:43 PM)
 بمـــعــدل : 8.27 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 8245
 فترة الأقامة : 4541 يوم
 معدل التقييم : بنت القرآن جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الحشد الشعبي يهدد "بردّ قاس" على استهداف عناصره بالعراق



-


الحشد الشعبي يهدد "بردّ قاس" استهداف


شبكة ابوشمس - وكالات
الحشد الشعبي يهدد "بردّ قاس" استهدافأكد القيادي في الحشد الشعبي هادي الجزائري أن ردهم "سيكون حاسما على الطائرات المسيرة التي تستهدف مواقع الحشد في العراق"، مشددا على أن "أي طيران يحلق فوق مقار الحشد سيعتبر طيرانا معاديا ما لم يمنح التصريح الرسمي من الحكومة بالتحليق".


وقال الجزائري في تصريحات نقلتها وكالة أنباء فارس الإيرانية: "إن الحشد الشعبي أحبط المخططات الأميركية الصهيونية في العراق والمنطقة ما جعل مواقعه عرضه للقصف الإسرائيلي عبر الطائرات المسيرة".



وأوضح أن "رد الهيئة سيكون وفق ما جاء بنقاط بيان نائب رئيس الهيئة أبي مهدي المهندس بالرد على أي طيران غير مصرح به فوق مواقع الحشد".



وكان جمال جعفر آل إبراهيم "أبو مهدي المهندس" نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، اتهم في بيان سابق، أمريكا باللجوء إلى أساليب متعددة لانتهاك سيادة العراق واستهداف الحشد، بعدما حققت قوات الحشد انتصارات على "تنظيم الدولة المدعوم من أمريكا" وكذلك "الاعتراف الرسمي والشعبي بها".


.




وأكد المهندس أن لديهم "معلومات دقيقة ومؤكدة أن الأمريكان قاموا هذا العام بإدخال أربع طائرات مسيرة إسرائيلية عن طريق أذربيجان لتعمل ضمن أسطول القوات الأميركية على تنفيذ طلعات جوية تستهدف مقرات عسكرية عراقية".


وتابع: "لدينا معلومات أخرى وخرائط وتسجيلات عن جميع أنواع الطائرات الأميركية متى أقلعت ومتى هبطت وعدد ساعات طيرانها في العراق"، موضحا أنها "قامت مؤخرا باستطلاع مقراتنا بدل تعقبها لداعش، وجمعها المعلومات والبيانات التي تخص ألوية الهيئة ومخازن أعتدتها وأسلحتها".



وحمل أمريكا المسؤولية عما تم الكشف عنه. من "مشروع قادم لتصفيات جسدية لعدد من الشخصيات الجهادية والداعمة للحشد الشعبي".



وقال: "ليس لدينا أي خيار سوى الدفاع عن النفس وعن مقراتنا بأسلحتنا الموجودة حاليا واستخدام أسلحة أكثر تطورا"، بعد الانتهاء من التحقيقات بهذا الخصوص.


.



.

وأضاف: "أبلغنا قيادة العمليات المشتركة بأننا سنعتبر أي طيران أجنبي سيحلق فوق مقراتنا دون علم الحكومة العراقية طيرانا معاديا وسنتعامل معه وفق هذا المنطلق وسنستخدم كل أساليب الردع للحيلولة دون الاعتداء على مقراتنا".

.

وأعلن.موقع الحشد الشعبي العراقي، الأحد، أن قياديا ميدانيا وأحد عناصره قتلا بعد استهداف سيارتين لأحد ألوية الحشد، في منطقة القائم عند الحدود السورية العراقية.

وأشار إلى أن طائرة مسيرة مجهولة قصفت سيارتين للواء 45 التابع للحشد الشعبي، المتمركز في منطقة القائم قرب الحدود مع سوريا.

واتهم الحشد الشعبي العراقي إسرائيل للمرة الأولى رسميا بالوقوف وراء الهجوم الأخير بطائرتين مسيرتين على أحد ألويته قرب الحدود العراقية السورية في غرب البلاد، ما أدى إلى سقوط قتيل واحد على الأقل.
الحشد الشعبي يهدد "بردّ قاس" استهداف










ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع بنت القرآن
تضارب جديد.. قيادة الحشد الشعبي بالعراق تنفي تشكيل قوة جوية
الحشد الشعبي يهدد "بردّ قاس" على استهداف عناصره بالعراق
مقتل عنصرين من "الحشد" بقصف طائرة مسيرة في القائم
الحشد الشعبي يتبرا من تصريح المهندس حول قصف مقراته بالعراق
FT: كيف يتجنب العراق ورطة المواجهة بين امريكا وإيران؟
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحشد, الشعبي, مقراتنا, أمريكا, الطائرات, الأميركية, طيران, المهندس, العراقية, الهيئة


الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO