شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

أخبار العراق والصومال وافغانستان هنا ضعوا الاخبار و التطورات في الأراضي المحتلة في كل من ( العراق وافغانستان ) وكل حركات التحرر العربية والاسلامية اينما وجدت

 
قديم , 12:03 AM   #1
.:: مشرف سابق ::.
الصورة الرمزية عربي أصيل

عربي أصيل غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 9 - 7 - 2007
 رقم العضوية : 264
 مشاركاتي : 48,918
 أخر زيارة : 2015-04-19 (08:21 PM)
 بمـــعــدل : 10.97 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 8463
 فترة الأقامة : 4459 يوم
 معدل التقييم : عربي أصيل جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشد الشعبي بالعراق



-


غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشد


شبكة ابوشمس - وكالات
غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشد


غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشدقالت وسائل إعلام عراقية الثلاثاء،إن انفجارات عدة وقعت في قاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي، قرب قاعدة"بلد" الجوية بمحافظة صلاح الدين إلى الشمال من العاصمة بغداد.


وأفاد موقع "رووداو" بأنالأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة "بلد" لقصف لم تعرف طبيعته، فيما ذكرتمصادر أخرى أن حريقا كبيرا اندلع في أحد المستودعات التابعة لفصائل الحشد الشعبيبتلك القاعدة.


وأعلنت مديرية الدفاع المدنيالعراقية أن "فرق الإطفاء توجهت إلى قاعدة بلد الجوية بمحافظة صلاح الدينللسيطرة على انفجار كدس للعتاد"، موضحة أن "كدس عتاد تابع لفصيل منالحشد الشعبي، وانفجر قرب قاعدة بلد الجوية".


وتستضيف قاعدة بلد قوات ومتعاقدينأمريكيين وتبعد نحو 80 كيلومترا شمالي العاصمة العراقية، وتتمركز جماعة شيعيةمسلحة مدعومة من إيران قريبا من القاعدة، بحسب "رووداو".


في المقابل، أكدت القناة 12 العبريةأن "قصفا مجهولا ينفذ للمرة الرابعة على التوالي في العراق، بقصف معسكر للحشدالشعبي بشمال بغداد"، لافتة إلى أن القصف ينفذ بصمت إسرائيلي كامل.

.




وزعمت القناة الإسرائيلية أن القصفاستهدف أسلحة وصواريخ إيرانية موجودة في القاعدة العسكرية بالعراق، مشددة على أن"إسرائيل تصمت وهذا جيد في الوقت الحاضر ويجب أن يكون ذلك"، على حدقولها.


وفي السياق ذاته، نوهت صحيفة"يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إلى أن القصف الجديد، هو واحد من سلسلةانفجارات حدثت خلال الأسابيع الأخيرة بمستودعات الأسلحة، وبعضها كان ينسب إلىإسرائيل، مشيرة إلى أن "التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لم يعلقعلى الانفجارات، التي تسببت في تدمير صواريخ مخزنة في المناطق القريب من قاعدة بلدالجوية".


وربطت الصحيفة الانفجارات الجديدةبالانفجار الذي وقع في مستودع للأسلحة الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة20 آخرين، فيما قالت الشرطة العراقية إن "الانفجار ناتج عن سوء تخزين وارتفاعدرجات الحرارة، وتحقيقات الحكومة في هذا الصدد لا تزال جارية".


ونقلت الصحيفة الإسرائيلية أن"بعض المحللين يعتقدون أن الضربات قد تكون نفذتها إسرائيل، على غرار هجماتنفذتها العام الماضي على مواقع عسكرية إيرانية متواجدة على الأراضيالعراقية".







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع عربي أصيل
العراق: مقتل ستة مدنيين بهجوم مسلح شمال بغداد
الحشد الشعبي يحمل امريكا مسؤولية هجمات اخيرة على مقراته
غارات "مجهولة" تستهدف مجددا مواقع للحشد الشعبي بالعراق
مسؤول عراقي يرد على رجل دين دعا إلى حل الجيش
هجوم بغداد ادى إلى انفجارات جانبية ومساحة الدمار شاسعة
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قاعدة, الجوية, رووداو, العاصمة, بمحافظة, إيرانية, القناة, القصف, الصحيفة, القاعدة


الساعة الآن 05:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO