شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

شئون دولية يختص بالتطورات الدولية وخاصة الاستراتيجية منها

 
قديم , 05:35 AM   #1
.:+:. مشرفة ساحة بحوث طبية .:+:.
الصورة الرمزية الملكة سبأ

الملكة سبأ غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 6 - 7 - 2008
 رقم العضوية : 4632
 مشاركاتي : 4,709
 أخر زيارة : 2015-06-16 (11:04 PM)
 بمـــعــدل : 1.28 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 2218
 فترة الأقامة : 3669 يوم
 معدل التقييم : الملكة سبأ جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي NYT: مشاهير العالم يفقدون ملايين المتابعين بتويتر (اسماء)



-


NYT: مشاهير العالم يفقدون ملايين المتابعين


شبكة ابوشمس - صحافة
NYT: مشاهير العالم يفقدون ملايين المتابعين.

وتنقل الصحيفة عن المتحدثة باسم "تويتر" ألي بافيلا، قولها إن عملية إغلاق الحسابات المثيرة للشك وحذفها ستستمر في الأيام المقبلة، حيث تقوم الشركة بهذه الإجراءات من أجل إعادة الثقة بالمنبر المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي..

وينوه التقرير إلى أن عددا من المستخدمين ضخموا عدد متابعيهم، من خلال الحسابات الآلية أو المزيفة، أو اشتروا ما يمنحهم تأثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لتقوية نشاطاتهم السياسية، أو تجاراتهم، أو عملهم في مجال الترفيه، مشيرا إلى أنه عندما يتم الانتهاء من العمل فإن شركة "تويتر" تتوقع تخفيض المتابعين بنسبة 6%، وهو انخفاض كبير..

وتشير جاكوبس إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستخدم "توتير" وسيلة للحديث مباشرة مع الناخبين الموالين له والناقدين، حيث خسر 340 ألف متابع في هذه الحملة، وأصبح الرقم 53 مليونا من 53.4 مليون يوم الأربعاء، فيما خسر سلفه باراك أوباما في يوم واحد 3 ملايين من متابعيه، حيث أصبح عددهم 101 مليون، بعدما كانوا 104 ملايين يوم الأربعاء..

وتذكر الصحيفة أن الشركة ذاتها لم تفر من عملية التطهير، حيث انخفض عدد متابعيها بنسبة 12% (حوالي 7.7 مليون متابع)، وخسر مدير الشركة التنفيذي جاك دورسي 230 ألفا من متابعيه يوم الخميس، مشيرة إلى أن عدد متابعي "نيويورك تايمز" انخفض 732 ألفا، وبدأت يوم الأربعاء بحوالي 42.3 مليون، وانخفضت إلى 41.6 مليون يوم الخميس، ورأى عدد من الصحافيين أن عدد متابعيهم ينخفض.

ويفيد التقرير بأن خطوة "تويتر" بدت واضحة في مكاتب الحكومات البارزة، فرئيس رواندا بول كاغامي خسر ثلث متابعيه على "تويتر"، حيث كان لدى كاغامي، الذي يحكم رواندا منذ عقدين، 1.8 مليون متابع يوم الأربعاء، لينخفض إلى 1.2 مليون متابع، فيما خسرت الملكة رانيا 300 ألف من متابعيها، حيث انخفض الرقم إلى 10.6 مليون، وخسر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكثر من 200 ألف متابع، حيث وصل عدد متابعيه إلى 13 مليونا.

وتقول الكاتبة إنه حتى البابا فرانسيس الأول خسر 100 ألف من متابعيه، وعددهم 17 مليونا، لافتة إلى أن المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض في عهد جورج دبليو بوش، آري فليتشر، لاحظ تراجع متابعيه بنفسه، وقال مازحا: "لو كنت شخصا مزيفا يتابعني فرجاء ارفع يدك".
NYT: مشاهير العالم يفقدون ملايين المتابعين



ووجد تحقيق استقصائي لـ"نيويورك تايمز" في كانون الثاني/ يناير أن شركة في فلوريدا باعت متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي لمئات الألاف من المستخدمين حول العالم، بينهم ساسة وعارضات أزياء وممثلون وكتاب، وهو ما دعا الكونغرس للمطالبة بتدخل مفوضية التجارة الفيدرالية والتحقيق في ولايتين على الأقل.

وتختم "نيويورك تايمز" تقريرها بالإشارة إلى أن الأشخاص الذين بنوا شهرتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تضرروا، فقد جرد المغني جاستين بيبر من 3 ملايين من متابعيه، وخسرت أريانا غراندي 932 ألفا، فيما شهد آخرون خسائر كبيرة، مثلا كاثي أيرلاند، التي كانت عارضة أزياء لملابس السياحة، ولديها إمبراطورية بنصف مليار دولار، خسرت 77% من متابعيها.







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع الملكة سبأ
فايننشال تايمز: هذه ركائز عقيدة ترامب المتطرفة والخطيرة
إندبندنت: على جامعات بريطانيا الذهاب للمساجد ومراكز الشباب
"إندبندنت" تنقل كلاما مثيرا لخبراء حول راي الكرملين بترامب
ترامب دعا الروس لقرصنة بريد كلينتون ففعلوا
المرشح اليميني لرئاسة المحكمة العليا الاميركية يُخيف التقدميين
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, التواصل, متابعيه, ملايين, وسائل, تويتر, الشركة, مليون،, تايمز, الاجتماعي


الساعة الآن 11:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO