شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > >

مونديال كأس العالم يختص باخبار المونديال في جميع دوراته والتصفيات

 
قديم , 12:10 AM   #1
.:: مشرف سابق ::.
الصورة الرمزية عربي أصيل

عربي أصيل غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 9 - 7 - 2007
 رقم العضوية : 264
 مشاركاتي : 41,085
 أخر زيارة : 2015-04-19 (08:21 PM)
 بمـــعــدل : 10.27 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 7607
 فترة الأقامة : 4000 يوم
 معدل التقييم : عربي أصيل جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ميسي، بين ماضي ومستقبل الارجنتين المتشائم في المونديال



-


ميسي، ماضي ومستقبل الارجنتين المتشائم المونديال


شبكة ابوشمس - وكالات
ميسي، ماضي ومستقبل الارجنتين المتشائم المونديالنشرت صحيفة"الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مراهنة الأرجنتين على ميسيمن أجل تحقيق نتائج مشرفة في كأس العالم 2018. وعلى الرغم من التاريخ الحافلبالإنجازات لمنتخب الأرجنتين، إلا أن التشاؤم يطغى على أجواء المنتخب خلال هذاالمونديال.


وقالت الصحيفة، فيتقريرها الذي ترجمته ""، إن كأس العالم روسيا 2018 يمثل آخر فرصةذهبية بالنسبة للاعب ليونيل ميسي، ليخلد اسمه كأفضل لاعب أرجنتيني في كل العصور،ومن الصعب أن. يعثر على فرصة مماثلة بعد هذا الحدث العالمي. وإلى حد الآن، لايزال اللاعب دييغو مارادونا يحتكر لقب أفضل لاعب أرجنتيني بعد أن تمكن من الفوزبكأس العالم سنة 1986...

وأضافت الصحيفة أنالمنتخب الأرجنتيني صُنف ضمن قائمة أسوأ المنتخبات المشاركة في كأس العالم. وعلىالرغم من الوضع السيء للمنتخب الأرجنتيني، إلا أنه يبقى أفضل حالا مقارنة بالكثيرمن المنتخبات الأخرى التي ترشحت لكأس العالم. ولا يمكن غض الطرف عن التاريخ الحافللهذا المنتخب، الذي يعتبر بطل العالم مرتين، والذي يمثل بلدا يقدس كرة القدم.

وذكرت الصحيفة أنه منالمتوقع أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإسباني في الدور ربع النهائي في حالتجاوز المنتخبان الدور ثمن النهائي. وقد عمل الأرجنتين على تعزيز صفوفه بأفضل مالديه من مواهب كروية، على غرار المدافع خافيير ماسكيرانو، الذي يلعب في صفوف فريقهيبي شينا فورتون الصيني.
ميسي، ماضي ومستقبل الارجنتين المتشائم المونديال



كما يضم المنتخبالأرجنتيني بعض اللاعبين الذين سيحاولون إبراز أنفسهم خلال هذا المونديال، مثللوكاس بيليا وإيفر بانيغا، إلى جانب جملة من نجوم أوروبا على غرار سيرخيو أغويرووغونزالو هيغواين. في المقابل، لم تنجح بعض الأسماء في الانضمام إلى تشكيلةالمنتخب، على غرار حارس المرمى سرخيو روميرو وماورو إيكاردي.

وأشارت الصحيفة إلى أنالمنتخب الأرجنتيني شهد تغييرات كثيرة، من بينها تواتر ثلاثة مدربين على المنتخب،إثر خسارة الأرجنتين في ثلاث نهائيات متتالية وهي كأس العالم لسنة 2014، وفي نهائيكوبا أمريكا في سنتي 2015 و2016. وقد درب اللاعب الأرجنتيني سابقا، خيراردومارتينو، المنتخب بين سنتي 2014 و2016، ثم حلفه المدرب إرغاردو باوزا، وأخيراخورخي سامباولي.

وتجدر الإشارة إلى أنالمدرب خورخي سامباولي عجز عن تحسين مردود المنتخب الأرجنتيني، حيث أنه لم يقدرعلى الفوز ضد منتخب البيرو وفنزويلا، في لحظة حاسمة في مرحلة التأهل لكأس العالمروسيا 2018.

وأوردت الصحيفة أن تشكيلةالمنتخب الأرجنتيني تضم ليونيل ميسي و22 لاعبا آخرين، وهي تقريبا نفس السمة التيتميز المنتخب البرتغالي الذي يأمل في أن يحفز كريستيانو رونالدو مردوده. ويكمنالفرق بين وضعية كلا الفريقين، في أن المنتخب الأرجنتيني يعجز عن الفوز في حال عدمجاهزية ميسي وتراجع مردوده. وتأمل جماهير الأرجنتين في أن يقدم ميسي أفضل ما لديهمن أجل تفادي فشل عالمي جديد.

وأوردت الصحيفة أن إبداعميسي الكروي قادر على تعزيز حظوظ المنتخب الأرجنتيني، على الرغم من أن نجوميته لمتلق أي صدى في بطولات كأس العالم التي شارك فيها. وتشكو تشكيلة المنتخب الأرجنتينيمن عدم التوازن، حيث تتميز بخط هجوم جيد جدا معزز بأربعة أسماء من الطراز العالمي،في حين أن الوسط وخط الدفاع ليسا في أفضل حالاتهما. ويعتمد كل من فريق برشلونةوالمنتخب الأرجنتيني على ميسي من أجل كسب الرهان، ناسين أنه من الوارد جدا أنيتدهور مردوده في بعض المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أنميسي أعلن أنه يريد التقاعد من المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إثر خسارة فريقهأمام نظيره التشيلي. ويمكن لميسي أن يتوج مسيرته خلال كأس العالم 2018، لأنها آخربطولة عالمية يلعب فيها كنجم دولي. ومن المؤكد أن يحافظ ميسي على المستوى الكرويالذي يتمتع به الآن، خلال التحاقه بقطر سنة 2022.

وفي الختام، استعرضتالصحيفة تشكيلة المنتخب الأرجنتيني المرشحة لكأس العالم روسيا 2018. فعلى سبيلالذكر، يوجد في مركز حارس المرمى ناهويل غوزمان، وفي خط الدفاع غابريل ميركادو،وماركوس روخو، فضلا عن نيكولاس أوتامندي. وقد عزز المدرب خط الوسط باللاعب جيوفانيلو سيلسو وأنخيل دي ماريا..







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع عربي أصيل
السعودية تخسر امام الاوروغواي بهدف وحيد (شاهد)
مونديال روسيا: إسرائيليون يستفزون الجمهور المغربي برفع علم إسرائيل
هزيمة قاسية تقضي على آمال مصر في مونديال 2018
منتخب بلجيكا يحقق فوزا كبيرا على منتخب بنما (شاهد)
منتخب بلجيكا يحقق فوزا كبيرا على منتخب بنما
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العالم, المنتخب, الأرجنتيني, الصحيفة, الأرجنتين, مردوده, أرجنتيني, نظيره, الآن،, أنالمنتخب


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO