شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > > >

ثورة شباب التغيير السلمية في اليمن كل ما يخص الثورة اليمنية السلمية

Tags: , , , , ,

 
قديم , 09:16 PM   #1
.:+:. فاتح الاندلاس .:+:. .:: مشرف ساحات ثورات الربيع العربي ::.
الصورة الرمزية السمح بن مالك

السمح بن مالك غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
 رقم العضوية : 8717
 مشاركاتي : 9,721
 أخر زيارة : 2018-11-23 (05:41 PM)
 بمـــعــدل : 2.47 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 2814
 فترة الأقامة : 3932 يوم
 معدل التقييم : السمح بن مالك جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اللجنة العسكرية توجه بإطلاق كل المعتقلين على ذمة الثورة باليمن



-


اللجنة العسكرية توجه بإطلاق المعتقلين الثورة


</div> اللجنة العسكرية توجه بإطلاق المعتقلين الثورة ابوشمس- صنعاء

وجهت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم الاثنين جميع الوحدات العسكرية والأمنية والجهات المعنية الأخرى في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بإطلاق سراح كل المحتجزين والموقوفين لديها على ذمة الأحداث التي مرت بها البلاد خلال العام المنصرم. مؤكدة أنها سوف تتابع تنفيذ هذه التعليمات وستحمل أية جهة تخالفها المسؤولية القانونية الكاملة

وكانت اللجنة ناقشت في اجتماعها اليوم بحضور سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من الملحقين العسكريين، المواضيع والمسائل المهمة المدرجة في جدول أعمالها والمتعلقة بسير عملها الميداني لإزالة كافة المظاهر المسلحة وإخلاء الوحدات العسكرية والمجاميع والمليشيات القبلية المسلحة من المنشآت العامة والخاصة.


وأكدت اللجنة إصرارها القوي على المضي قدمًا لاستكمال كافة المهام المرسومة في خطة عملها وبرنامجها التنفيذي من أجل استعادة سير الحياة الطبيعية في أمانة العاصمة ومدينة تعز وبقية المناطق التي شهدت توترات واحتقانات لما من شأنه إرساء قيم الأمن والأمان لكافة أبناء الشعب.

وعبرت اللجنة عن تقديرها العالي لكل الجهود التي بذلها الأشقاء والأصدقاء لاحتواء الأزمة والإسهام في التخفيف من تبعاتها السلبية.
اللجنة العسكرية توجه بإطلاق المعتقلين الثورة



وأكد أعضاء لجنة الشئون العسكرية أن هناك إنجازات ملموسة أرسيت في الواقع وأزاحت حالات التوتر التي كانت قائمة والتي بدأت تزول بزوال تلك المظاهر السيئة من متاريس وأكياس رمل وسواتر ترابية وخرسانية كوجه بشع للأزمة السياسة التي بدأت تهرول هاربة بعد مظاهر الانفراج الذي ترسخ مؤخرًا في الأوساط السياسية والمشهد السياسي.

وشددوا على موقفهم الصارمة ضد أية إخلالات أمنية أو أعمال تقطع في الطرقات والتصدي الحازم للمجاميع الإرهابية المسلحة التي تسعى لتنفيذ أجندة إرهابية وفرض واقع مأساوي يعبر عن موقفها المناهض للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، والإجراءات المبذولة التي تهدف إلى إرساء مداميك قوية لاستتباب الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وفي رفع المعاناة الحياتية اليومية لأبناء الشعب وضمان توفير الخدمات الأساسية من مياه وكهرباء واستعادة مقومات الحياة الاعتيادية وتجاوز كل العثرات والتحديات، في أمانة العاصمة ومدينة تعز وغيرها من المناطق.

من جانبهم عبر سفراء الدول دائمة العضوية ودول مجلس التعاون الخليجي عن تقديرهم الكبير للنجاحات التي حققتها لجنة الشؤون العسكرية وما أنجزته على الواقع في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة وتعز وفي بقية المناطق.

وأكدوا استعداد دولهم وبلدانهم لمواصلة دعم اليمن واللجنة العسكرية حتى استكمال كافة المهام الموكلة إليها.

وكانت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار قد عبرت في بيان لها اليوم عن تقديرها واعتزازها الكبير بما توصلت إليه حكومة الوفاق الوطني ومجلس النواب من إقرار لقانون الحصانة وتزكية المرشح الرئاسي التوافقي المشير الركن عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية.

وأهابت اللجنة بجميع الجهات العسكرية والأمنية وجميع الأطراف المعنية الامتناع عن توقيف أو احتجاز أي مواطن عسكريًا كان أو مدنيًا دون مسوغ قانوني صادر من الجهات المختصة المخولة بهذه الإجراءات.

واعتبرت لجنة الشئون العسكرية أن القيام بمثل هذه الأعمال دون مسوغ قانوني جريمة يعاقب عليها القانون.

ووجهت اللجنة جميع الوحدات العسكرية والأمنية والجهات المعنية الأخرى في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بإطلاق سراح كل المحتجزين والموقوفين لديها على ذمة الأحداث التي مرت بها البلاد خلال العام المنصرم. مؤكدة أنها سوف تتابع تنفيذ هذه التعليمات وستحمل أية جهة تخالفها المسؤولية القانونية الكاملة.

سبأ







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع السمح بن مالك
تاجيل زيارة المبعوث الاممي إلى اليمن.. تعرف على السبب
ساينس مونيتور: هل ينسجم سخاء السعودية مع حربها باليمن؟
"لا تقبرونا".. صرخة فريد الرافضة للحرب المحبة للحياة
ناطق حكومة إثيوبيا:مستعدون استقبال الرئيس اليمني المخلوع
وزير الخارجية السعودي يدعو إيران لوقف تدخلاتها باليمن
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمانة, الأمن, اللجنة, المعنية, المناطق, العاصمة, العسكرية, الوحدات, والاستقرار, وبقيت


الساعة الآن 04:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO