شبكة ابوشمس لوحة تحكم العضو تسجيل عضوية جديده   البحث في المنتدى
الشركة اليمنية لخدمات الويب


العودة   منتديات ابوشمس > > >

ثورة شباب التغيير السلمية في اليمن كل ما يخص الثورة اليمنية السلمية

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,

 
قديم , 08:36 AM   #1
المراقب الـــــــعــــــــــام
الصورة الرمزية صقر الحالمه

صقر الحالمه غير متواجد حالياً
بيانات اضافيه
 تاريخ التسجيل: 26 - 5 - 2008
 رقم العضوية : 3791
 مشاركاتي : 115,114
 أخر زيارة : 2016-08-26 (07:25 PM)
 بمـــعــدل : 28.04 يوميا
 زيارات الملف الشخصي : 15523
 فترة الأقامة : 4105 يوم
 معدل التقييم : صقر الحالمه جديدصقر الحالمه جديد
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ردا على السفير الامريكي , المجلس الأعلى للمشترك: مسيرة الحياة أنبل تظاهرة ثورية سلمية وحدوية عرفها اليمن منذ بدء الثورة الشبابية



-


السفير الامريكي المجلس الأعلى للمشترك: مسيرة


المركز الاعلامي لشباب الثورة - صنعاءالسفير الامريكي المجلس الأعلى للمشترك: مسيرة
عبر المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك عن أسفه للتصريح الصادر عن السفير الأمريكي بصنعاء بشأن مسيرة الحياة، معتبرا ما صدر عنه من تصريحات "تهم باطله ومتجنية تنم عن قراءة غير دقيقة واعتماد على بيانات وحقائق مغلوطة"، مؤكدا بان مسيرة الحياة هي أنبل تظاهرة ثورية سلمية وحدوية عرفتها اليمن منذ بدء الثورة الشبابية الشعبية السلمية، عبر من خلالها الثوار الذين قطعوا مئات الكيلو مترات مشياً على الأقدام وتحملوا عناء البرد والجوع والتعب عن إرادة شعبية للتغيير وطي صفحه مظلمة من تاريخهم السياسي والاجتماعي. الوحدوي نت

وطالب المجلس الأعلى للمشترك في اجتماع عقده اليوم برئاسة الرئيس الدوري للمجلي أمين عام التجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الانسي بسرعة التحقيق الشفاف في أعمال القتل التي ارتكبت بحق المتظاهرين السلميين في مسيرة الحياة وتقديم الجناة للعدالة وإطلاع الرأي العام بنتائج التحقيق. وحذر في بلاغ صحفي صادر عنه من "لا زالوا يراهنون على الماضي، من مغبة الإضرار بمصلحة الوطن العليا وأمن مواطنيه والعودة به إلى الوراء، مؤكدا بأن العهد القديم قد ولى ولا يمكن السماح لتلك العناصر ومن يقفون ورائهم بالإضرار بالمصلحة العليا للوطن والعودة به إلى الوراء.

ودعا المشترك الأطراف الإقليمية والدولية الراعية للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية لتحمل مسئولياتها واتخاذ مواقف صارمة ورادعه والعمل بشكل شفاف ومسئول وعدم ترك الرأي العام نهباً للمغالطات.

وأهاب رئيس المجلس بقيادة وقواعد المشترك وشركائه بتعزيز العمل الجماعي، طالباً منهم بذل المزيد من العمل المشترك في مواجهة التحديات التي تواجه اليمن بما يعزز من دور اللقاء المشترك وشركائه ومكانته في مجريات الأوضاع السياسية.

ودعا إلى دعم حكومة الوفاق الوطني برئاسة الأستاذ/ محمد سالم باسندوه حتى تتمكن من انجاز مهامها وتجاوز المخاطر التي تهدد حاضر ومستقبل بلادنا، ومن شأنه أن يوفر شروط لتحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية وبناء الدولة المدنية الحديثة.

وتقدم المجلس الأعلى للمشترك بالشكر والعرفان للدكتورياسين سعيد نعمان رئيس الدورة السابقة للمجلس، ورئيس الهيئة التنفيذية الناطق الرسمي محمد قحطان على جهودهما المبذولة، وتحملهما المسئولية بجدارة واقتدار في ظل ظروف صعبة ومفصلية مر بها اليمن.


نشر نص البلاغ :

عقد المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك يومنا هذا الأحد الموافق 25/12/2011م لقاءه الأسبوعي برئاسة الأستاذ/عبد الوهاب الانسي، الرئيس الدوري للمجلس، الذي افتتح الاجتماع بالترحم على شهداء مسيرة الحياة وكذا شهداء الثورة السلمية، وبالدعاء بالشفاء العاجل لجرحى المسيرة، كما تقدم بالشكر والعرفان للأخ الدكتور/ ياسين سعيد نعمان رئيس الدورة السابقة للمجلس، ورئيس الهيئة التنفيذية الناطق الرسمي الأستاذ/محمد قحطان على جهودهما المشكورة، وتحملهما المسئولية بجدارة واقتدار في ظل ظروف صعبة ومفصلية مر بها اليمن.

وأهاب رئيس المجلس بقيادة وقواعد المشترك وشركائه بتعزيز العمل الجماعي، طالباً منهم بذل المزيد من العمل المشترك في مواجهة التحديات التي تواجه اليمن بما يعزز من دور اللقاء المشترك وشركائه ومكانته في مجريات الأوضاع السياسية.

ودعا إلى دعم حكومة الوفاق الوطني برئاسة الأستاذ/ محمد سالم باسندوه حتى تتمكن من انجاز مهامها وتجاوز المخاطر التي تهدد حاضر ومستقبل بلادنا، ومن شأنه أن يوفر شروط لتحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية وبناء الدولة المدنية الحديثة.

كما يأسف للتصريح الصادر عن السفير الأمريكي والتي اتهم فيها مسيرة الحياة بتهم باطله ومتجنية تنم عن قراءة غير دقيقة معتمداً على بيانات وحقائق مغلوطة، مؤكدين بان مسيرة الحياة هي أنبل تظاهرة ثورية سلمية وحدوية عرفتها اليمن منذ بدء الثورة الشبابية الشعبية السلمية، عبر من خلالها الثوار الذين قطعوا مئات الكيلو مترات مشياً على الأقدام وتحملوا عناء البرد والجوع والتعب عن إرادة شعبية للتغيير وطي صفحه مظلمة من تاريخهم السياسي والاجتماعي.
السفير الامريكي المجلس الأعلى للمشترك: مسيرة



وطالب الاجتماع سرعة التحقيق الشفاف في الانتهاكات وأعمال القتل التي ارتكبت بحق المتظاهرين السلميين وتقديم الجناة للعدالة وإطلاع الرأي العام بنتائج التحقيق.

كما حذر الذين لا زالوا يراهنون على الماضي واهمون في رهاناتهم وان العهد القديم قد ولى، ولا يمكن السماح لهذه العناصر ومن يقفون ورائهم أن تضر بمصلحة الوطن العليا وأمن مواطنيه والعودة به إلى الوراء.

ودعا الأطراف الإقليمية والدولية الراعية للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية بتحمل مسئولياتها واتخاذ مواقف صارمة ورادعه والعمل بشكل شفاف ومسئول وعدم ترك الرأي العام نهباً للمغالطات.

صادر عن المجلس الأعلى للقاء المشترك

صنعاء- 25/12/2011م







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


من مواضيع صقر الحالمه
اغتيال القيادي بالمقاومة الجنوبية غسان الجفري في خور مكسر عدن .
بيان اليدومي طافح بخطاب الوعظ متخفف من خطاب السياسة ..ولا يكاد يعترف بالسياسة مهارة وإدارة للدولة ..
حجة:مقاتلات التحالف تستهدف اجتماعاً للميليشيات الحوثيه وتدمر ثلاثه اطقم ومصرع 20 من الميليشيات في عبس.
وزير الخارجية الإيراني رداً على تصريح وزير الخارجية الامريكي : ينفي إرسال صواريخ الى اليمن
عكاظ : إجتماع جدة الرباعي رسالة قوية للمليشيات بأن المجتمع الدولي لم يعد يحتمل مماطلات الإنقلابيين
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسيرة, المجلس, المشترك, الأعلى, اللقاء, الثورة, الحلو, الحياة, الشبابية, برئاسة

LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://sh22y.com/vb/t299694.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Pingback 2011-12-26 08:42 AM


الساعة الآن 12:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO