الرئيسية / الاخبار / محمد علي يضع خطة الانتشار بشوارع مصر يوم الجمعة (شاهد)

محمد علي يضع خطة الانتشار بشوارع مصر يوم الجمعة (شاهد)

تحدث الممثل والمقاول المصري محمد علي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن خطة الانتشار "الجماهيري" في شوارع مصر غدا الجمعة للمطالبة برحيل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.


وطالب علي، في تغريدة، اليوم الخميس، المتظاهرين بالنزول من بيوتهم إلى الشوارع بشكل عادي، وعدم ارتداء أي ملابس مكتوب عليها شعار "ارحل"، داعيا المتظاهرين إلى اللف في الشوارع، والانضمام إلى التجمعات، والانتظار حتى يزدحم الشارع.

 

وحث علي، في مقطع فيديو، عبر صفحته في "فيسبوك"، مساء الأربعاء، متابعيه على مشاركته بوضع خطط النزول إلى الشوارع يوم الجمعة.


والثلاثاء، بث محمد علي مقطع فيديو عبر صفحته في "فيسبوك" طالب فيه السيسي بالاستقالة من منصبه، الخميس، والاعتذار للشعب المصري، وإعلان الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بكل توجهاتهم، وإخلاء سبيل ضباط الجيش والشرطة الذين تم اعتقالهم لعدم تنفيذ قرارات نظام السيسي.


وقال: "إذا لم يخرج السيسي ويعلن استقالته يوم الخميس، أدعو الشعب المصري، المسلم والمسيحي والإخواني والليبرالي، للخروج يوم الجمعة الساعة السابعة مساء للتظاهر".

 

اقرأ أيضا: ناشط سيناوي يدعو للاحتشاد الجمعة لإسقاط السيسي (شاهد)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMohamedAliSecrets%2Fvideos%2F495707407674295%2F&show_text=0&width=268

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أيتام بريطانيون بمخيم عائلات تنظيم الدولة بسوريا (شاهد)

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنها عثر على ثلاثة أطفال أيتام، يعتقد أنهم بريطانيون، في أحد المعسكرات التي يتحجز فيها عائلات مقاتلي تنظيم الدولة في سوريا. وتابعت الهيئة بأن، أميرة، وهبة، وحمزة، عالقون منذ سنوات في سوريا، ويواجهون الخطر ويريدون العودة إلى بلدهم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *