الرئيسية / الاخبار / هل يشارك ميسي في قمة برشلونة ودورتموند بدوري الأبطال؟

هل يشارك ميسي في قمة برشلونة ودورتموند بدوري الأبطال؟

يبدأ فريق برشلونة الإسباني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة صعبة، الثلاثاء ضد دورتموند ضمن المجموعة السادسة على ملعبه مع سلافيا براغ التشيكي.


وتلقى جمهور برشلونة خبرا سارا قبيل هذه المواجهة الهامة ضد دورتموند بعودة نجمه ميسي الأحد إلى التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة.

 


وتعرض الأرجنتيني لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر آب/أغسطس الماضي، ما أبعده عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليغا.

ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر "+ليو+ ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي إلى جانب مواطن الأخير أنطوان غريزمان.

 

وتنتظر جماهير برشلونة أن يظهر ميسي أمام دورتموند، كما أن مدرب الفريق لن يتردد في إدخاله ضمن التشكيلة إذا كان جاهزا، باعتبار أن المباراة لن تكون سهلة للفريق الكتالوني ويحتاج لنجومه من أجل تحقيق الانتصار في بداية مشواره بالبطولة هذا الموسم.

ويتواجه برشلونة ودورتموند في مباراة الثلاثاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوزين الكاسحين اللذين حققاهما في الدوري المحلي، دورتموند على باير ليفركوزن 4-صفر بفضل ثنائية ماركو رويس، وبرشلونة على فالنسيا 5-2 بفضل ثنائية للعائد من الإصابة الأوروغوياني لويس سواريز.


عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

أيتام بريطانيون بمخيم عائلات تنظيم الدولة بسوريا (شاهد)

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنها عثر على ثلاثة أطفال أيتام، يعتقد أنهم بريطانيون، في أحد المعسكرات التي يتحجز فيها عائلات مقاتلي تنظيم الدولة في سوريا. وتابعت الهيئة بأن، أميرة، وهبة، وحمزة، عالقون منذ سنوات في سوريا، ويواجهون الخطر ويريدون العودة إلى بلدهم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *