الرئيسية / الاخبار / قطر تسقط في فخ التعادل أمام الهند

قطر تسقط في فخ التعادل أمام الهند

تعادل منتخب قطر بطل آسيا 2019، أمام ضيفه الهندي صفر-صفر الثلاثاء في الدوحة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وكأس آسيا.


ولم يستطع المنتخب القطري الذي كان أكرم وفادة ضيفه الأفغاني بنصف دزينة من الأهداف في الجولة الأولى الخميس الماضي، من هزّ شباك ضيفه الهندي الذي كان خسر المباراة الأولى أمام ضيفه العماني 1-2.


وانفردت قطر بالصدارة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة أمام شريكتها السابقة عمان التي كانت في راحة في هذه الجولة، وبفارق نقطة واحدة أيضا أمام أفغانستان التي تغلبت على بنغلادش بهدف وحيد سجله فرشاد نور في الدقيقة 27.


في المقابل، حصلت الهند على نقطتها الأولى في التصفيات وتخلصت من المركز الأخير الذي باتت تحتله بنغلادش وحدها بدون رصيد.

عن editor

شاهد أيضاً

سقوط عبد الفتاح السيسي من معجم الشعبوية

يوم توجه المشير عبد الفتاح السيسي للمصريين، في صيف 2013، بطلب «التفويض الشعبي» لفض إعتصام رابعة بالقوة، بدا التوجّه «شعبوياً» عند قائد انقلاب 3 تموز/يوليو من ذلك العام، المتفيئ بجماهير 30 حزيران/يونيو. ثمّة من أخذته السكرة في ذلك الصيف المشؤوم، صيف الفض الدموي في رابعة والقصف الكيماوي للغوطة، لتلمّس ملامح «ناصرية» و»تشافيزية» و»تقدّمية» لهذه الشعبوية «السيسيّة»، وثمّة من أعطى الصدارة لطابعها كـ»شعبوية ذات منبت محافظ»، تحاصر جماعة الإخوان من على يسارها، لكن بشكل أساسي من على يمينها. كثيراً ما يجري استخدام مصطلح «الشعبوية» على نحو مبهم أو عشوائي أو فارغ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *