الرئيسية / الاخبار / تعرف على مواصفات "آيفون" الجديد قبل ساعات من مؤتمر أبل

تعرف على مواصفات "آيفون" الجديد قبل ساعات من مؤتمر أبل

يترقب عشاق هواتف "آيفون"، انطلاق المؤتمر السنوي لشركة أبل، خلال الساعات القادمة، بمقر الشركة في ولاية كاليفورنيا، للإعلان عن "آيفون 11" والإصدارات الأخرى للشركة.

 

وللمرة الأولى، تخطط "أبل" لبث فعاليات مؤتمرها السنوي، اليوم الثلاثاء، على منصة يوتيوب التابعة لشركة غوغل.

وانتشرت التسريبات الخاصة بأحدث المميزات التي سيتضمنها هاتف آيفون 11 (iPhone 11) الجديد قبل يوم واحد من مؤتمر آبل الذي ستعلن فيه الشركة عن كافة التفاصيل المتعلقة بالجيل الجديد من هواتفها الذكية.

وطبقاً لتقرير نشرته وكالة بلومبيرغ وتقييمات أولية من خبراء بصناعة الهواتف الذكية، سيبلغ ثمن بيع آيفون 11 نفس قيمة آيفون إكس إس (iPhone XS) وهو 1000 دولار أمريكي.

وسيحتوي الهاتف على نظام التشغيل الجديد iOS 13.

 

 

 

 

 

 

 

 


ومن أبرز التسريبات الخاصة بالموديلات الجديدة الإعدادات المتعلقة بكاميرات الهواتف حيث يتوقع أن تحتوي على ثلاث كاميرات خلفية مع زيادة جودة التصوير لزيادة قدرتها على التقاط صور الزوايا العريضة.

وستزود الكاميرات بضوء أعلى لرفع جودة التصوير.

وسيدعم الجيل الجديد من الهواتف خاصية الشحن الثنائي باستخدام حقائب الشحن اللاسلكي مع بطاريات أكبر من حيث الحجم بنسب تتراوح بين 2 و20% عن بطاريات إصدارات العام الماضي ما يتيح المجال لطاقة شحن أكبر.

ومن حيث الشكل، فإنه يتوقع أن تحتوي الهواتف الجديدة على شعار "أبل" دون وجود كلمة "آيفون".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

سقوط عبد الفتاح السيسي من معجم الشعبوية

يوم توجه المشير عبد الفتاح السيسي للمصريين، في صيف 2013، بطلب «التفويض الشعبي» لفض إعتصام رابعة بالقوة، بدا التوجّه «شعبوياً» عند قائد انقلاب 3 تموز/يوليو من ذلك العام، المتفيئ بجماهير 30 حزيران/يونيو. ثمّة من أخذته السكرة في ذلك الصيف المشؤوم، صيف الفض الدموي في رابعة والقصف الكيماوي للغوطة، لتلمّس ملامح «ناصرية» و»تشافيزية» و»تقدّمية» لهذه الشعبوية «السيسيّة»، وثمّة من أعطى الصدارة لطابعها كـ»شعبوية ذات منبت محافظ»، تحاصر جماعة الإخوان من على يسارها، لكن بشكل أساسي من على يمينها. كثيراً ما يجري استخدام مصطلح «الشعبوية» على نحو مبهم أو عشوائي أو فارغ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *