الرئيسية / الاخبار / "الحوثي" تعلن قصف "هدف عسكري مهم" بجنوب السعودية

"الحوثي" تعلن قصف "هدف عسكري مهم" بجنوب السعودية

أعلنت جماعة الحوثي فجر الجمعة، تنفيذ هجوم جديد على هدف عسكري في منطقة خميس مشيط جنوب السعودية.

 

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة التابعة للجماعة، يحيى سريع، إن سلاح الجو المسير نفذ هجمات بعدد من طائرات قاصف "2K"، على هدف عسكري في خميس مشيط، وكانت الإصابة مباشرة.

 

وأشار إلى أن الاستهداف يأتي ردا على "جرائم العدوان وحصاره المستمر، وغاراته المتواصلة التي بلغت 69 غارة خلال 12 ساعة ماضية".

 

ولم يعلن المتحدث باسم جماعة الحوثي عن طبيعة أو أي تفاصيل عن الهدف العسكري المستهدف، فيما لم تعلن الرياض عن وجود أي قصف طال المنطقة.

 

ويعد الهجوم الجوي لـ"أنصار الله" الثاني خلال أقل من 24 ساعة، حيث أعلنت الجماعة مساء الخميس، تنفيذ هجوم مماثل على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

 



 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

سقوط عبد الفتاح السيسي من معجم الشعبوية

يوم توجه المشير عبد الفتاح السيسي للمصريين، في صيف 2013، بطلب «التفويض الشعبي» لفض إعتصام رابعة بالقوة، بدا التوجّه «شعبوياً» عند قائد انقلاب 3 تموز/يوليو من ذلك العام، المتفيئ بجماهير 30 حزيران/يونيو. ثمّة من أخذته السكرة في ذلك الصيف المشؤوم، صيف الفض الدموي في رابعة والقصف الكيماوي للغوطة، لتلمّس ملامح «ناصرية» و»تشافيزية» و»تقدّمية» لهذه الشعبوية «السيسيّة»، وثمّة من أعطى الصدارة لطابعها كـ»شعبوية ذات منبت محافظ»، تحاصر جماعة الإخوان من على يسارها، لكن بشكل أساسي من على يمينها. كثيراً ما يجري استخدام مصطلح «الشعبوية» على نحو مبهم أو عشوائي أو فارغ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *