الرئيسية / الاخبار / توتنهام يسقط أمام نيوكاسل في البريميرليج (شاهد)

توتنهام يسقط أمام نيوكاسل في البريميرليج (شاهد)

سقط فريق توتنهام على ملعب وايت هارت لاين الجديد، بهدف أمام نيوكاسل الذي كان خسر مباراتيه الأولين هذا الموسم في المرحلة الثالثة من بطولة إنجلترا لكرة القدم الأحد.

وسجل المهاجم البرازيلي جولينتون، القادم الى نيوكاسل هذا الصيف، هدف المباراة الوحيد عندما وصلته الكرة بين مدافعين فسيطر عليها قبل أن يسددها في شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس (27).

وشهدت المباراة سيطرة شبه مطلقة لأصحاب الارض لكن نيوكاسل اعتمد دفاعا منظما ونجح في قيادة المباراة الى بر الامان ليخرج بثلاث نقاط ثمينة.

وطالب توتنهام بركلة جزاء لدى اعتراض هدافه هاري كاين داخل المنطقة لكنه لم يحصل عليها حتى بعد اللجوء الى تقنية الفيديو "في أيه آر".

وتنتظر توتنهام مباراة صعبة دربي شمال لندن ضد جاره ارسنال الاسبوع المقبل.


عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

خالد بن سلمان يشكر ترامب لـ"دفاعه عن حلفائه الخليجيين"

وجه الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي الشكر إلى الولايات المتحدة الأربعاء لـ"تصديها لإيران بشكل لم يسبق له مثيل ودفاعها عن حلفائها الإقليميين" ضد ما وصفها بـ"هجمات غير مبررة". وفي تغريدة على حسابه في موقع تويتر، قال الأمير السعودي: "واجهت إدارة الرئيس ترامب عدوان النظام الإيراني والمنظمات الإرهابية بشكل لم يسبق له مثيل-نحن في المملكة العربية السعودية نشكر الرئيس على موقفه، وسنظل واقفين مع الولايات المتحدة ضد قوى الشر والعدوان الأخرق". وقال إن "الرياض تقف إلى جانب واشنطن في وجه "قوى الشر"، لافتا إلى أن ترامب ونائبه، مايك بينس، "أكدا اليوم هذا الموقف الذي اتبعه الرؤساء السابقون للولايات المتحدة، بمن فيهم باراك أوباما". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *