الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / عودة مطار البحرين للعمل بعد إغلاق لساعات

عودة مطار البحرين للعمل بعد إغلاق لساعات

قالت شركة مطار البحرين إن جميع العمليات في مطار البحرين الدولي عادت إلى طبيعتها، بعد الإغلاق المؤقت لمدرج المطار بسبب "تسرب زيت من إحدى الطائرات القادمة إلى مملكة البحرين مساء اليوم".


وكان المدرج قد أغلق عند الساعة 4:27 مساء الثلاثاء، الموافق 13 من آب/ أغسطس 2019، كإجراء وقائي؛ حفاظا على سلامة المسافرين والمغادرين عبر مطار البحرين، ما تسبب في تحويل عدد 6 رحلات، 5 منها إلى مطار الدمام، وواحدة إلى مطار دولة الكويت.

 

وأعلنت شركة مطار البحرين الدولي أنها قامت باتخاذ ما يلزم من خطوات لازمة وضرورية في مثل هذه الحالات، لإزالة الرواسب الزيتية من المدرج؛ من أجل هبوط ومغادرة أكثر سلامة للطائرات.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الرياض تنفق مليارات على سفن حربية تريد واشنطن التخلص منها

كشفت مجلة "ذا ناشنل إنترست" الأمريكية عن إنفاق السعودية مليارات الدولارات لشراء سفن حربية تعاني من عيوب عديدة، وتريد بحرية الولايات المتحدة التخلص منها.   وأوضح تقرير نشرته المجلة، السبت، أن البحرية اتخذت قرارا بخفض طلبها على السفن من طراز LCS من 55 إلى 32، جراء انخفاض موثوقيتها، وتكلفتها العالية، وضعف قوتها النيرانية، وافتقارها إلى عناصر النظم القتالية وخاصة الرادارات.   وترى السعودية في إصرار البيت الأبيض على بيعها الأسلحة، رغم اعتراض الكونغرس، فرصة كبيرة، إلا أن ذلك ربما أتى على حساب اهتمامها بنوعية وكفاءة مشترياتها، وسط حديث الرئيس دونالد ترامب المتكرر عن ضرورة أن "تدفع الرياض المزيد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *