الرئيسية / الاخبار / السنوار يصف عملية "خان يونس" الأخيرة بـ"البطولية"

السنوار يصف عملية "خان يونس" الأخيرة بـ"البطولية"

اعتبر رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة، يحيى السنوار، الثلاثاء، العملية التي استهدفت جيش الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة مع إسرائيل، مطلع أغسطس/آب الجاري، أنها "فدائية وبطولية".

وقال السنوار، في كلمة له خلال لقائه بعائلات فلسطينية في مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، إن "العملية قام بها هاني أبو صلاح"، دون مزيد من التفاصيل.

وفي 1 أغسطس الجاري، أعلن جيش الاحتلال، أنه قتل فلسطينيا، فيما جُرح 3 من جنوده، بينهم ضابط، في اشتباك مسلح، قرب الحدود مع قطاع غزة.

وقال الجيش، في بيان، إن مسلحا فلسطينيا، عبر السياج الحدودي، جنوبي القطاع، وأطلق النار على جنود إسرائيليين، ما أسفر عن إصابة ضابط بجراح متوسطة، وجنديين بجراح طفيفة.

وأضاف السنوار: "سنكسر جيش الاحتلال المهزوم، إذا ما دخل قطاع غزة".

 

 

وفي وقت سابق، تحدث قائد رفيع المستوى في جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن بعض التفاصيل الجديدة للاشتباك الذي خاضه مسلح فلسطيني وحده، ضد فرقة من لواء "جولاني" شرقي مدنية خان يونس فجر الخميس.

وزعم قائد عسكري رفيع المستوى في فرقة غزة التابعة للجيش الإسرائيلي، أنه "تم رصد عنصر حركة حماس وهو يجتاز السياج الحدودي من غزة مع سلاح، لكن إطلاق النار نفذ بحرص وبطء لتجنب نيران صديقة"، بحسب ما نقله موقع "تايمز أوف إسرائيل".

أوضح أن المسلح الفلسطيني الذي أصاب ثلاثة جنود في تبادل لإطلاق النار فجر الخميس قبل أن يقتل، وجد في الأراضي المحتلة لمدة ساعتين بعد اجتيازه للسياج شرق قطاع غزة.

 

عن

شاهد أيضاً

ميلان يبدأ مشواره في الدوري بالسقوط أمام أودينيزي (شاهد)

استهل فريق ميلان مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم بالخسارة أمام مضيفه أودينيزي بنتيجة صفر-1، اليوم الأحد. وخاض جامباولو اللقاء بتشكيلة غاب عنها أبرز الوافدين الجدد، الفرنسي تيو هرنانديز والجزائري إسماعيل بن ناصر والبرتغالي رافايل لياو، أو حتى العائد من الإعارة البرتغالي أندريه سيلفا الذي لعب الموسم الماضي مع إشبيلية الإسباني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *