الرئيسية / الاخبار / الاتحاد الدولي يبرز موقف صلاح الإنساني مع طفل إنجليزي (شاهد)

الاتحاد الدولي يبرز موقف صلاح الإنساني مع طفل إنجليزي (شاهد)

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الإثنين، على صفحته في "تويتر"، الموقف الإنساني للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي مع طفل من جماهير ناديه بعد انتشار صورة تجمعهما والطفل مصاب في أنفه.

وكان مشجع صغير لنادي ليفربول لاحق لاعبه المفضل محمد صلاح وانتهت محاولة لقائه بإصابته بنزيف في الأنف، لكنه سرعان ما نسي كل آلامه حين أظهر المهاجم الدولي المصري تعاطفه ووقف إلى جواره لالتقاط الصور.


ونقلت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي على تويتر، تصريحات الطفل وزوج والدته لإذاعة (بي بي سي) البريطانية، في إشارة لموقف صلاح الإنساني مع الطفل الإنجليزي.


ووفقا لإذاعة (بي بي سي)، “محمد صلاح يزور مشجعا اصطدم بعمود إنارة أثناء مطاردة سيارته. لويس فاولر (11 عاما) كان يحاول جذب انتباه مهاجم ليفربول، الذي كان يخرج من مقر تدريب النادي السبت”.

 


ونقلت تصريحات لزوج والدته جو كوبر، الذي أكد أنهم تفاجؤوا بتواجد صلاح عندهم للاطمئنان على لويس بعد إصابته بفترة وجيزة.

 

وأوضح كوبر: “أخذ الجيران لويس وشقيقه إلى المنزل، ثم تبعهما صلاح بعد ذلك بفترة وجيزة، لقد حدث كل هذا بسرعة كبيرة، ولم تتح لنا الفرصة حتى لتنظيفه”.

 

وأشار: “رأى أحد الصبيان قد جرح نفسه وكان لديه اللطافة للعودة بالسيارة إلى مكان قريب للتأكد من أنه بخير، لا أحد يستطيع أن يصدق ذلك، سألني مو (محمد) عما إذا كان الصبيان على ما يرام وأعطاهم عناقا كبيرا، ونسي لويس كل شيء عن إصابته”.

ويحظى النجم المصري بشعبية كبيرة لدى مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة مع الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

عن editor

شاهد أيضاً

الرياض تنفق مليارات على سفن حربية تريد واشنطن التخلص منها

كشفت مجلة "ذا ناشنل إنترست" الأمريكية عن إنفاق السعودية مليارات الدولارات لشراء سفن حربية تعاني من عيوب عديدة، وتريد بحرية الولايات المتحدة التخلص منها.   وأوضح تقرير نشرته المجلة، السبت، أن البحرية اتخذت قرارا بخفض طلبها على السفن من طراز LCS من 55 إلى 32، جراء انخفاض موثوقيتها، وتكلفتها العالية، وضعف قوتها النيرانية، وافتقارها إلى عناصر النظم القتالية وخاصة الرادارات.   وترى السعودية في إصرار البيت الأبيض على بيعها الأسلحة، رغم اعتراض الكونغرس، فرصة كبيرة، إلا أن ذلك ربما أتى على حساب اهتمامها بنوعية وكفاءة مشترياتها، وسط حديث الرئيس دونالد ترامب المتكرر عن ضرورة أن "تدفع الرياض المزيد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *