الرئيسية / الاخبار / مسؤول في برشلونة يصل إلى باريس للتفاوض بشأن نيمار

مسؤول في برشلونة يصل إلى باريس للتفاوض بشأن نيمار

ذكرت تقارير صحفية إسبانية الثلاثاء، أن السكرتير الفني في نادي برشلونة إيريك أبيدال، وصل إلى فرنسا لإجراء محادثات بشأن عودة مهاجم باريس سان جيرمان نيمار.


ووفق صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن أبيدال سافر رفقة مسؤولين في النادي الكاتالوني إلى العاصمة الفرنسية، للجلوس مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في سان جيرمان لمناقشة الموضوع الأسخن في ساحة الانتقالات الصيفة لهذا الموسم.

ومن جانبه تحدث راديو "راك 1" في موقعه عن "تقدم ملحوظ، لاسيما بعدما رفض مسؤولو سان جيرمان حتى الآن (قبل اليوم) مقابلة مبعوثي برشلونة، لكن هذا لا يعني أن الصفقة قريبة".

وكشفت التقارير عن أن صفقة استعادة نيمار من سان جيرمان قد تتضمن حصول الأخير على لاعبين من برشلونة مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو أو الكرواتي إيفان راكيتيتش.


وكانت عدة تقارير صحفية في الأسابيع الماضية قد أكدت أن نيمار لم يعد يرغب في الاستمرار بباريس سان جيرمان، ومن المرتقب أن ينتقل إلى ريال مدريد أو يعود إلى فريقه السابق برشلونة.

عن editor

شاهد أيضاً

الرياض تنفق مليارات على سفن حربية تريد واشنطن التخلص منها

كشفت مجلة "ذا ناشنل إنترست" الأمريكية عن إنفاق السعودية مليارات الدولارات لشراء سفن حربية تعاني من عيوب عديدة، وتريد بحرية الولايات المتحدة التخلص منها.   وأوضح تقرير نشرته المجلة، السبت، أن البحرية اتخذت قرارا بخفض طلبها على السفن من طراز LCS من 55 إلى 32، جراء انخفاض موثوقيتها، وتكلفتها العالية، وضعف قوتها النيرانية، وافتقارها إلى عناصر النظم القتالية وخاصة الرادارات.   وترى السعودية في إصرار البيت الأبيض على بيعها الأسلحة، رغم اعتراض الكونغرس، فرصة كبيرة، إلا أن ذلك ربما أتى على حساب اهتمامها بنوعية وكفاءة مشترياتها، وسط حديث الرئيس دونالد ترامب المتكرر عن ضرورة أن "تدفع الرياض المزيد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *