الرئيسية / الاخبار / اعتقال 12 سائحا إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب فتاة

اعتقال 12 سائحا إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب فتاة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، إن الشرطة في الشطر اليوناني من قبرص ألقت القبض على 12 سائحا إسرائيليا؛ بتهمة مشاركتهم في اغتصاب فتاة قبرصية في أحد منتجعات الجزيرة.


وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن 12 شابا إسرائيليا وجهت لهم اتهامات باغتصاب فتاة قبرصية تبلغ من العمر 19 عاما، في أحد فنادق منطقة آيا نابا جنوب شرق قبرص.


ولفتت الصحيفة إلى أن وزارة الخارجية الإسرائيلية على علم بالاعتقالات التي تمت، وتتابع الحادث، كما أن القنصل الإسرائيلي في نيقوسيا يوسي ورمبراند على اتصال بالمتهمين وعائلاتهم.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

الرياض تنفق مليارات على سفن حربية تريد واشنطن التخلص منها

كشفت مجلة "ذا ناشنل إنترست" الأمريكية عن إنفاق السعودية مليارات الدولارات لشراء سفن حربية تعاني من عيوب عديدة، وتريد بحرية الولايات المتحدة التخلص منها.   وأوضح تقرير نشرته المجلة، السبت، أن البحرية اتخذت قرارا بخفض طلبها على السفن من طراز LCS من 55 إلى 32، جراء انخفاض موثوقيتها، وتكلفتها العالية، وضعف قوتها النيرانية، وافتقارها إلى عناصر النظم القتالية وخاصة الرادارات.   وترى السعودية في إصرار البيت الأبيض على بيعها الأسلحة، رغم اعتراض الكونغرس، فرصة كبيرة، إلا أن ذلك ربما أتى على حساب اهتمامها بنوعية وكفاءة مشترياتها، وسط حديث الرئيس دونالد ترامب المتكرر عن ضرورة أن "تدفع الرياض المزيد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *