الرئيسية / الاخبار / سليماني يغرد بالإنجليزية: القوات الأمريكية سبب لانعدام الأمن

سليماني يغرد بالإنجليزية: القوات الأمريكية سبب لانعدام الأمن

نشر قائد فيلق القدس التابع الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني تغريدة باللغة الإنجليزية للمرة الأولى على حسابه في موقع تويتر تناول فيها تصاعد التوتر بين بلاده والولايات المتحدة.


وهاجم سليماني الإدارة الأمريكية التي تدرجه على قوائمها الخاصة بـ"الإرهاب"، وقال إنها "السبب في انعدام الأمن في أي مكان تتواجد فيه قواتها".

 

وقال:"الحكومة الأمريكية تجلب بطبيعتها عدم الأمان. لا يمكنك العثور على أي منطقة تتواجد فيها القوات الأمريكية، يمكن أن توفر فيها الأمن بالقوة".

 

 

 


ونشر سليماني تغريدته بعد يوم من اتهامات أمريكية وبريطانية للحرس الثوري الإيراني بمحاولة احتجاز ناقلة نفط بريطانية قرب مضيق هرمز وهو ما نفته إيران في وقت لاحق.






عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

رغم التباينات داخل حماس.. هل تعود العلاقة مع نظام الأسد؟

تزايدت في الآونة الأخيرة، مواقف من حركة حماس، ما بين نافية ومؤكدة لجهود تبذل لعودة العلاقة مع سوريا، ما يثير التساؤلات حول إمكانية عودة تلك العلاقة مع النظام السوري بعد قطيعة دامت نحو 8 سنوات، بسبب موقف الحركة من الأزمة السورية في بداياتها. وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، أن حركة حماس خرجت من سوريا على قاعدتها المعروفة؛ أنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للدول"، مشددا أن ذلك القرار "كان صحيحا حينها"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *