الرئيسية / الاخبار / بيل غيتس يتحدث عن "تعويذات" ستيف جوبز و"سر نجاحه"

بيل غيتس يتحدث عن "تعويذات" ستيف جوبز و"سر نجاحه"

كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، عن "تعويذ1ت" من وصفه بـ"الساحر" ستيف جوبز، متحدثا عن "سر نجاحه".

 

وبحسب تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فإنه اعتبر أن بعض أسباب نجاح المدير التنفيذي السابق لشركة "آبل"، الراحل ستيف جوبز، متعلقة بـ"الكاريزما التي لا تصدق" له، وأنها أقرب للسحر والتعويذات.

وقال غيتس عن جوبز: "ارتبط نجاحه وإنجازاته المبهرة باستخدام التعويذات"، ونجاحه كان مستحيلا لو لم يتمتع بكاريزما لا تصدق". 

 

وأضاف أن كان لديه قدرة فريدة بأسر الناس وإحياء أكثر المشاريع الميؤوس منها.

 



ووصفه بأنه ساحر حقيقي، وأنه شاهد بنفسه كيف استخدم جوبز "التعويذات" لتحقيق نجاح مبهر فيما بعد، قاصدا بذلك شخصيته القوية وحضوره المدهش.

واعتبر غيتس نفسه "ساحرا صغيرا"، حيث لم يؤثر "سحر المنافس" عليه. ووفقا لغيتس، فإن جوبز كان يتمتع بشخصية معقدة، ولكنه اندهش بقوته ومثابرته في تحقيق الهدف المنشود.

عن editor

شاهد أيضاً

روسيا تضع يدها على آثار "تدمر" السورية.. ما مخططها؟

عادت مدينة تدمر الأثرية إلى الواجهة مجددا، مع نية روسيا توقيع اتفاقية جديدة مع النظام السوري، حول ترميم الآثار في المدينة الواقعة بالبادية السورية بريف حمص الشرقي. وفي جديد التطورات في تدمر، نقلت وسائل إعلامية عن خبراء روس تأكيدهم، أنهم على أهبة الاستعداد للمشاركة في ترميم متحف تدمر وآثارها التي تضررت جراء الحرب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *