الرئيسية / الاخبار / سفير فلسطين في موسكو : تحضيرات لزيارة مرتقبة لعباس لروسيا قريبا

سفير فلسطين في موسكو : تحضيرات لزيارة مرتقبة لعباس لروسيا قريبا

شبمة ابو شمس الاخباري- موسكو

أعلن سفير فلسطين لدى موسكو عبد الحفيظ نوفل، عن اجتماع سيعقد اليوم في مقر سفارة دولة فلسطين بروسيا، مع صحفيين عرب وروس، بهدف التعريف بمخاطر ورشة البحرين، التي دعت لها الولايات المتحدة.

وأشار سفير فلسطين لدى موسكو إلى اتصالات وتحضيرات جارية؛ لترتيب زيارة قريبة الرئيس محمود عباس إلى روسيا، للقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وجدد نوفل في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية اليوم الاثنين، التأكيد على أن أحد المهام الرئيسية لهذا الاجتماع هو التوسع في الشبكات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي والصحفيين من أجل التعريف أكثر بمخاطر ورشة البحرين في ظل الإجماع الفلسطيني على رفضها، وكذلك الموقف الروسي الرسمي المعارض، والرافض للورشة. وجدد نوفل التأكيد على الموقف الروسي الرافض لورشة البحرين ولأي إجراء أمريكي، يشكل مدخلاً لتطبيق ما تسمى صفقة القرن بعيداً عن حل الدولتين، والتأكيد على ضرورة إيجاد رعاية دولية جديدة لعملية السلام.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

تحذير إسرائيلي: آخر فرصة للسلام مع العرب آخذة في النفاد

قال كاتب إسرائيلي إن "الصيف القادم قد يشهد إغلاق فرص التوصل إلى تسوية سياسية إقليمية بين العرب وإسرائيل، لاسيما عقب تحذير رئيس جهاز الموساد يوسي كوهين خلال خطابه في مؤتمر هرتسيليا أنه يشخص فرصة نادرة لإيجاد سلام شامل في المنطقة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *