الرئيسية / الاخبار / العمادي بصل غزة و صرف 100 دولار للعائلات الفقيرة

العمادي بصل غزة و صرف 100 دولار للعائلات الفقيرة

شبكة ابو شمس الاخبارية  - غزة
كشف رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، هدف زيارته للقطاع.
ووصل العمادي في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إلى القطاع، برفقة زوجته، وسبقه نائبه خالد الحردان، وذلك عبر معبر بيت حانون (إيرز). ونقل موقع قناة (الجزيرة) عن العمادي قوله: إنه سيعقد اجتماعات مع الجانب الإسرائيلي؛ لبحث عدد من الملفات، أهمها تثبيت التهدئة، والبحث في إيجاد حلول لأزمة الكهرباء.
وأضاف السفير القطري: أنه سيتم صرف مساعدات لمئة ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة. وتأتي هذه الزيارة عقب زيارة المبعوث الأممي للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف على خلفية توتر الأوضاع الميدانية في القطاع.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

مسقط تدعو إيران للإفراج عن الناقلة البريطانية ولضبط النفس

دعت سلطنة عمان الأحد طهران إلى الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية التي تحتجزها السلطات الإيرانية منذ أيام، داعية في ذات الوقت "جميع الأطراف إلى ضبط النفس". وفي بيان نقلته وسائل إعلام عمانية قال وزارة الخارجية العمانية إن "السلطنة تتطلع إلى قيام الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح السفينة البريطانية وندعو الجميع إلى حل الخلافات بالطرق الدبلوماسية". وأضافت: "سلطنة عمان تتابع باهتمام بالغ حركة الملاحة في مضيق هرمز وتدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس"، ودعت إلى "عدم تعريض مضيق هرمز إلى مخاطر تؤثر على حرية الملاحة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *