الرئيسية / الاخبار / أجهزة السلطة تعيد اعتقال آلاء بشير بالضفة المحتلة

أجهزة السلطة تعيد اعتقال آلاء بشير بالضفة المحتلة

أعادت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية مساء الخميس، اعتقال معلمة القرآن الكريم آلاء بشير في مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة، بعد يومين من الإفراج عنها عقب اعتقال دام 34 يوما.


وبحسب ما نشره المحامي مهند كراجة بموقع "فيسبوك"، فإن جهاز الأمن الوقائي أعاد اعتقال بشير، عقب يومين من الإفراج عنها في قلقيلية.


وكان "الوقائي" أفرج عن المعتقلة السياسية آلاء بشير الثلاثاء الماضي، تنفيذا لقرار أصدرته محكمة الصلح بإطلاق سراحها في وقت سابق.

 


وأوضح محامي المعتقلة البشير أن المحكمة أصدرت قرارا بالإفراج عن بشير، مع كفالة عدلية 2000 دينار وكفالة نقدية 200 دينار.


يذكر أن آلاء قد اعتقلت في المرة الأولى يوم 9 أيار/ مايو الماضي من داخل مسجد عثمان بن عفان بقرية جينصافوط في قلقيلية، في أثناء تحضيرها لدروس تحفيظ القرآن خلال شهر رمضان، وذلك بعد مداهمته من قبل 25 عنصر أمن بزي مدني ورسمي دون إبراز إذن قضائي، ودون موافاتها أو موافاة أسرتها بأسباب الاعتقال، ثم اقتادوها إلى مقر الأمن الوقائي، وقاموا بالتحقيق معها دون حضور محام لثلاثة أيام.

عن

شاهد أيضاً

بومبيو يعترف بقوة تنظيم الدولة "في بعض المناطق" بالعالم

اعترف وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الثلاثاء، بقوة تنظيم الدولة في بعض المناطق، رغم جهود محاربته على مدار السنوات الماضية. وقال بومبيو في مقابلة تلفزيونية مع شبكة "سي بي إس": "تنظيم الدولة يكتسب قوة في بعض المناطق، لكن قدرته على تنفيذ هجمات تضاءلت"، مضيفا أن "الأمر معقد وهناك قطعا أماكن تتمتع فيها داعش اليوم بقوة أكبر مما كانت عليه قبل ثلاث أو أربع سنوات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *