الرئيسية / الاخبار / بعد يوم من هجوم أبها.. التحالف يشن عدة غارات على صنعاء

بعد يوم من هجوم أبها.. التحالف يشن عدة غارات على صنعاء

قالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثيين الخميس إن طائرات تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن قصفت عدة مناطق في العاصمة صنعاء.


وذكرت القناة أن طيران التحالف شن 6 غارات على معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة غرب العاصمة، وغارتين على منطقة الصيانة بمديرية الثورة وسط العاصمة.


وطالت الغارات جبل ذباب بمديرية بني حشيش التابعة لمحافظة صنعاء، ولفتت إلى أن الغارات "تسببت بأضرار مادية في منازل المواطنين في المنطقة دون الإبلاغ عن إصابات أو خسائر في الأرواح".


وتأتي الغارات بعد يوم من قصف الحوثيين لمطار أبها جنوب السعودية بصاروخ من طراز كروز، أسفر عن إصابة 26 شخصا وأضرار كبيرة في المطار، وتعهد التحالف بـ"الرد بقوة على الهجوم".


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة. وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.   وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *