الرئيسية / الاخبار / بعد يوم من هجوم أبها.. التحالف يشن عدة غارات على صنعاء

بعد يوم من هجوم أبها.. التحالف يشن عدة غارات على صنعاء

قالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثيين الخميس إن طائرات تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن قصفت عدة مناطق في العاصمة صنعاء.


وذكرت القناة أن طيران التحالف شن 6 غارات على معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة غرب العاصمة، وغارتين على منطقة الصيانة بمديرية الثورة وسط العاصمة.


وطالت الغارات جبل ذباب بمديرية بني حشيش التابعة لمحافظة صنعاء، ولفتت إلى أن الغارات "تسببت بأضرار مادية في منازل المواطنين في المنطقة دون الإبلاغ عن إصابات أو خسائر في الأرواح".


وتأتي الغارات بعد يوم من قصف الحوثيين لمطار أبها جنوب السعودية بصاروخ من طراز كروز، أسفر عن إصابة 26 شخصا وأضرار كبيرة في المطار، وتعهد التحالف بـ"الرد بقوة على الهجوم".


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"جبل طارق" ترفض طلب واشنطن إيقاف الناقلة الإيرانية

رفضت سلطات جبل طارق الطلب الذي أصدرته الولاياته المتحدة، لإعادة احتجاز ناقلة النفط الإيرانية "غريس 1" والتي سمح لها باستئناف الملاحة أمس الأول. وكانت إيران قالت إن الناقلة المتوقفة قبالة جبل طارق، ستبحر بعد رفعها علما واسما جديدين، بعد قرار المحكمة العليا بجبل طارق الإفراج عنها. واحتجز مشاة البحرية الملكية البريطانية الناقلة في جبل طارق في تموز/يوليو للاشتباه في أنها تنقل النفط إلى سوريا، حليفة طهران الوثيقة، في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *