الرئيسية / شباب ورياضة / ألمانيا تفوز على إسبانيا بشق الأنفس في مونديال السيدات

ألمانيا تفوز على إسبانيا بشق الأنفس في مونديال السيدات

شبكة ابو شمس الاخبارية  - باريس  

لب المنتخب الألماني بشق الأنفس على نظيره الإسباني بهدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات، في فرنسا.

  ويعود الفضل في انتصار منتخب "المانشافت" للاعبة سارة دابريتز، التي أحرزت الهدف الوحيد له، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للقاء.     وحققت ألمانيا بذلك انتصارها الثاني على التوالي، وانفردت بصدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، مبتعدة بفارق ثلاث نقاط عن إسبانيا، التي تشغل مركز الوصافة، وبانتظار نتيجة المواجهة الثانية بين جنوب إفريقيا والصين، غدا الخميس.  

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُبقي على عقوبة الإيقاف ضد روسيا

قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى الاثنين، الإبقاء على عقوبة الإيقاف ضد روسيا، والمفروضة منذ أعوام على خلفية فضيحة التنشط الممنهج، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة العالم 2019 في الدوحة. وقال رئيس الاتحاد، البريطاني سيباستيان كو، في مؤتمر صحفي في العاصمة القطرية، إن مجلس الاتحاد "اعتمد التوصية الأقسى التي تلقيناها ربما من مجموعة العمل، بالإبقاء على روسيا موقوفة"، وذلك بعد ساعات من إعلان الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" طلبها من روسيا توضيح "تناقضات" في بيانات مقدمة إليها من مختبر موسكو. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *