الرئيسية / الاخبار / افتتاح أول “ديسكو حلال” و”مقهى ليلي للكبار” في السعودية

افتتاح أول “ديسكو حلال” و”مقهى ليلي للكبار” في السعودية

شبكة ابو شمس الاخبارية - جدة

افتتحت سلسلة النوادي الليلية "وايت" فرعاً جديداً لها في الواجهة البحرية لمدينة جدة، دون السماح بتقديم المشروبات الكحولية، ليُعرف باسم "ديسكو حلال".
ووفق ما أوردت (BBC)، فإن النادي سيفتح أبوابه بين الساعة العاشرة مساءً والثالثة صباحًا، وسُيمنع من هم دون الـ 18 عامًا من الدخول إليه.

وحسب القناة، فقد انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق عملية تجهيز افتتاح الملهى الليلي، ويرافق الصورة، صوت شخص يشرح طبيعة عمل الملهى الذي وصفه بأنه سيكون "ديسكو محترم" للعائلات، مشيراً إلى أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

وقال مدير الاتصالات الإقليمي لشركة "وايت"، سيرج طراد: إن الملهى يتوافق مع جميع الضوابط الشرعية السعودية، وسيفتح أبوابه مؤقتاً ضمن مهرجان جدة السنوي.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

إطلاق تطبيق إلكتروني يطلع المغاربة على جودة مياه الشواطئ

أصبح في استطاعة المغاربة الآن التعرف على جودة مياه الشواطئ بكل سهولة، ذلك ما كشفت عنه كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، أمس الاثنين بالرباط، حيث أعلنت عن إطلاق تطبيق إلكتروني على الهاتف المحمول باسم (IPLAGES) خاص بالشواطئ، والذي يهدف إلى تقديم معلومات متنوعة للمغاربة حول الشواطئ، لاسيما جودة مياه الاستحمام. كما يمكن التطبيق، المتاح على نظام التشغيل "أندرويد"، والذي تم إطلاقه خلال ندوة صحفية لتقديم التقرير الوطني حول مراقبة جودة مياه الاستحمام بشواطئ المملكة، من تسهيل اختيار الشواطئ، سواء اعتبارا لقربها من الموقع الجغرافي لمستخدم التطبيق، أو من خلال تصفح الخريطة الجغرافية على امتداد السواحل المغربية، مقترحا أيضا المسار الذي يتعين اتباعه للتوجه إلى الشاطئ الذي يتم انتقاؤه. ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، نزهة الوافي، قولها إن هذا التطبيق الذي تم تطويره من قبل المختبر الوطني للدراسات ورصد التلوث، يتيح أيضا ولوج العموم إلى المعلومة المتعلقة بمطابقة جودة مياه الاستحمام للمعايير والمعلومات المتعلقة بالمرافق والبنيات التحتية المتوفرة على الشواطئ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *