الرئيسية / الاخبار / أسود الأطلس يسقطون أمام غامبيا قبل الرحيل إلى مصر (شاهد)

أسود الأطلس يسقطون أمام غامبيا قبل الرحيل إلى مصر (شاهد)

سقط المنتخب المغربي بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الغامبي، الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس أمم أفريقيا بمصر.

وتمكن المنتخب الغامبي من تسجيل الوحيد في المباراة عن طريق  اللاعب موسى بارو في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر المباراة.

وكاد لاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، أن يعدل النتيجة في الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، غير أن كرته ارتطمت بالقائم.

وأضاع اللاعب فيصل فجر ركلة جزاء للأسود في آخر أنفاس اللقاء.

وحاول هيرفي رونار، مدرب أسود الأطلس، تجريب جميع اللاعبين الذين تمت المنادة عليهم لتمثيل المغرب في الكان، بهدف تجريبهم كلهم في هذه المباراة الودية.

يذكر أن المنتخب المغربي أوقعته قرعة كأس أفريقيا في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من منتخبات، ناميبيا، جنوب إفريقيا، والكوت ديفوار.

            






عن editor

شاهد أيضاً

"جبل طارق" ترفض طلب واشنطن إيقاف الناقلة الإيرانية

رفضت سلطات جبل طارق الطلب الذي أصدرته الولاياته المتحدة، لإعادة احتجاز ناقلة النفط الإيرانية "غريس 1" والتي سمح لها باستئناف الملاحة أمس الأول. وكانت إيران قالت إن الناقلة المتوقفة قبالة جبل طارق، ستبحر بعد رفعها علما واسما جديدين، بعد قرار المحكمة العليا بجبل طارق الإفراج عنها. واحتجز مشاة البحرية الملكية البريطانية الناقلة في جبل طارق في تموز/يوليو للاشتباه في أنها تنقل النفط إلى سوريا، حليفة طهران الوثيقة، في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *