الرئيسية / الاخبار / أسود الأطلس يسقطون أمام غامبيا قبل الرحيل إلى مصر (شاهد)

أسود الأطلس يسقطون أمام غامبيا قبل الرحيل إلى مصر (شاهد)

سقط المنتخب المغربي بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الغامبي، الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس أمم أفريقيا بمصر.

وتمكن المنتخب الغامبي من تسجيل الوحيد في المباراة عن طريق  اللاعب موسى بارو في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر المباراة.

وكاد لاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، أن يعدل النتيجة في الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، غير أن كرته ارتطمت بالقائم.

وأضاع اللاعب فيصل فجر ركلة جزاء للأسود في آخر أنفاس اللقاء.

وحاول هيرفي رونار، مدرب أسود الأطلس، تجريب جميع اللاعبين الذين تمت المنادة عليهم لتمثيل المغرب في الكان، بهدف تجريبهم كلهم في هذه المباراة الودية.

يذكر أن المنتخب المغربي أوقعته قرعة كأس أفريقيا في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من منتخبات، ناميبيا، جنوب إفريقيا، والكوت ديفوار.

            






عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة. وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.   وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *