الرئيسية / الاخبار / ريال مدريد يقدم نجمه الجديد في ملعب البرنابيو (شاهد)

ريال مدريد يقدم نجمه الجديد في ملعب البرنابيو (شاهد)

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء رسميا، مهاجمه الجديد الصربي لوكا يوفيتش، القادم من فريق آينترخت فرانكفورت الألماني، لوسائل الإعلام والجماهير.

ووقع يوفيتش القادم من آينتراخت فرانكفورت عقدا لست سنوات مع النادي الملكي لغاية 2025، مقابل 60 مليون يورو بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.


ويعتبر يوفيتش الصفقة الثالثة لريال مدريد هذا الصيف بعدما تمكن الملكي من ضم البرازيلي ميلي تاو مدافع بورتو والنجم البلجيكي إيدين هازار لاعب تشيلسي.


رحب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالمهاجم الشاب لوكا يوفيتش، في مقر النادي الملكي، والتقطوا الصور التذكارية، خلال تقديمه أمام وسائل الإعلام والجمهور.


وارتدى لوكا يوفيتش، البالغ من العمر 21 عاما، قميص الميرينغي ونزل إلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لتحية جماهير ريال مدريد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة. وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.   وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *