الرئيسية / الاخبار / الممثلة نيللي كريم تقلد رانيا يوسف: ملابس “بدون بطانة”

الممثلة نيللي كريم تقلد رانيا يوسف: ملابس “بدون بطانة”

 

شبكة ابو شمس الاخبارية - الفن

إطلالة جديدة، لفتت بها الفنانة نيللي كريم الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها  بعدسة المصور عمرو طايع، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". وظهرت "نيللي" بـ"توب" أسود غير منقوش، بالإضافة إلى "جيب" طويلة وشفافة، وغير مزودة ببطانة، مع اختيارها تسريحة شعر "انسيابية"، خلال تواجدها في الجونة. وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت على ما يزيد على 47 تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات لمتابعيها وزملائها في الوسط الفني، على رأسهم فريال يوسف، التي كتبت: "رائع رائع يا عزيزي"، بالإضافة إلى كل من فيفي عبده وهند صبري وإيمان العاصي وكندة علوش.

وتنوعت تعليقات متابعيها بين المعجبين بالأزياء والمنتقدين لها، أبرزها: و"إطلالة موفقة"، و"أنتي جميلة بدون حاجة إلى التعري"، و"ملكة جمال يا نيللي"، بينما أشار أحدهم إلى تشابه الفستان بذلك التي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي. وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بفستان جريء في الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي. يذكر أن الممثلة نيللي كريم، تسلمت جائزة أفضل ممثلة عربية مصرية، في حفل "الموريكس دور"، اليوم، عن دورها في مسلسل "اختفاء".

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

دراسة: جهود حثيثة لنزع الشرعية الإسرائيلية في عالم الرياضة

أجرى معهد إسرائيلي، دراسة حول الجهود الحثيثة لنزع الشرعية الإسرائيلية في عالم الرياضة، لافتا إلى أن "الرياضيين الإسرائيليين واجهوا في السنوات الأخيرة عددا من الحوادث من قبل رياضيين عرب ومسلمين، رفضوا التنافس أمامهم، كتعبير عن نزع الشرعية عن إسرائيل". وقالت الدراسة الصادرة عن معهد أبحاث الأمن القومي التابع لجامعة تل أبيب، وترجمتها "شبكة ابوشمس" إن "منظمات حركة المقاطعة العالمية بي دي أس BDS تحاول أن تثير المزيد من التشويش على إسرائيل، بحرمانها من المشاركة في فعاليات رياضية، فضلا عن المحاولات الحثيثة لمنع تنظيم فعاليات ومسابقات رياضية داخل إسرائيل". وأوضحت الدراسة التي أعدها الباحثون ميخال خاتوئيل وتومار فادلون ولوك فيرتنافي أن "إسرائيل تحاول مواجهة هذه الجهود المعارضة لها من خلال التعاون مع أوساط سياسية واتحادات رياضية حول العالم، في ظل أن هذه الأحداث الرياضية تصل إلى قطاعات واسعة من الكرة الأرضية، ولعلها ليست أقل أهمية من الجبهة السياسية والدبلوماسية الدولية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *