الرئيسية / الاخبار / فرنسا تعوض خيبتها أمام تركيا والأخيرة تتعثر (شاهد)

فرنسا تعوض خيبتها أمام تركيا والأخيرة تتعثر (شاهد)

عوض منتخب فرنسا، بطل العالم، الثلاثاء، خيبته أمام تركيا برباعية نظيفة في مرمى أندورا، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

 

وسجل كيليان مبابي (11) ووسام بن يدر (30) وفلوريان توفان (45+1) وكورت زوما (60) الأهداف.

 

وكانت فرنسا سقطت في الجولة السابقة أمام تركيا صفر-2.

 

وأجرى المدرب ديدييه ديشان تعديلات كثيرة على تشكيلته، فأشرك المدافعين ليو دوبوا، كليمان لانغليه وكورت زوما أساسيين لأول مرة، وكذلك مهاجم أشبيلية الإسباني وسام بن يدر، بعد انسحاب كينغسلي كومان في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة؛ بسبب الإصابة.

 

واستبعد ديشان مهاجم تشلسي الإنكليزي أوليفييه جيرو ولاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بليز ماتويدي، ولم يبق إلا على أربعة لاعبين فقط من المجموعة التي سقطت في قونيا التركية.

 

وتصدرت فرنسا المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام تركيا التي فشلت في تحقيق فوزها الرابع على التوالي، وسقطت أمام مضيفتها إيسلندا 1-2، وصارت الأخيرة شريكة لهما بتسع نقاط أيضا.

 

وسجل راغنار سيغوردسون (21 و31) هدفي الفوز لأيسلندا، فيما سجل دوروكخان توكوز (40) هدف تركيا. وفي مباراة هامشية فازت ألبانيا على ضيفتها مولدافيا 2-صفر.



 

عن admin

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة. وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.   وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *