الرئيسية / الاخبار / دراسة: التفكير بقتل مديرك في العمل أمر طبيعي و"صحي"

دراسة: التفكير بقتل مديرك في العمل أمر طبيعي و"صحي"

قالت دراسة حديثة إن التفكير أحيانا في قتل مديرك في العمل، أو شريكك السابق، أمر طبيعي و"صحي" أحيانا وقد يجنبك مشاكل كبيرة من بينها ارتكاب جريمة حقيقية.

ووفقا لخبراء في علم الجريمة النفسي، فإن التفكير في قتل شخص ما لفترة قصيرة، قد يمنعك من فعل هذا الأمر في الحقيقة، وهو رد فعل "إنساني" طبيعي لمن حظي بيوم سيء في العمل.

وقالت عالمة النفس الجنائي، جوليا شو، بحسب ما نشرت "ديلي ميل"، إن هذه الظاهرة شائعة، وإن الكثير من المشاركين في الدراسة أجابوا بـ"نعم" على سؤال "هل تخيلت نفسك تقتل شخصا ما؟".

 

 

وتابعت: "بينما يتخيل كثير منا أنفسهم يقتلون آخرين، قلة فقط قد تلجأ إلى العنف حقيقة".

وأضافت شو: "الأوهام الإجرامية هي تمارين للعواطف، إذا بعد التفكير في الأمور، وتخيل كيف ستكون عواقب هذه التصرفات، سيكون قرارنا أننا لا نرغب بفعل هذا الأمر".


عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة. وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.   وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *