الرئيسية / الاخبار / الربيع العربي / مصر / الإرهابي هشام عشماوي في قبضة القوات الخاصة المصرية

الإرهابي هشام عشماوي في قبضة القوات الخاصة المصرية

شبكة ابو شمس الاخبارية  - القاهرة

سلمت السلطات الليبية مساء الثلاثاء، الإرهابي هشام عشماوي، للسلطات المصرية، بعد وقوعه في قبضة الأمن الليبي منذ عدة أشهر.

https://twitter.com/i/status/1133500003626954753 ووصلت طائرة عسكرية مصرية إلى مطار القاهرة الدولي، وعلى متنها الإرهابي المذكور في قبضة القوات الخاصة المصرية. شاهد.. الإرهابي هشام عشماوي في قبضة القوات الخاصة المصرية https://twitter.com/i/status/1133501168133595136 وألقت قوات "الجيش الوطني الليبي" القبض على الإرهابي هشام عشماوي في شهر أكتوبر الماضي وهو ضابط فصل من القوات المسلحة المصرية عام 2012، بعد تورطه في عشرات العمليات العسكرية الإرهابية ضد مصر وليبيا.
شاهد.. الإرهابي هشام عشماوي في قبضة القوات الخاصة المصرية
ويعد عشماوي "أمير المرابطين" والقيادي في تنظيم القاعدة، من مواليد 1978 وكنيته (أبو عمر المهاجر)، المطلوب الأول على لائحة الإرهاب في القوائم المصرية، وأعلن ولاءه لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، وتحالف مع كتائب أبو سليم وكون مجلس شورى مجاهدي درنة في عام 2015.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

3 تسريبات ضد السيسي بأسبوع واحد .. هل عاد صراع الأجهزة؟

كشف سياسيون ومختصون بشؤون الأمن القومي، أن تزامن التسريبات التي شهدتها مصر خلال الأيام الماضية، عن طريقة إدارة الملفات السياسية والاقتصادية لنظام الانقلاب بمصر برئاسة عبد الفتاح السيسي، تشير لوجود أزمة داخل مؤسسات الحكم، وعودة للصراع مرة أخرى بين الأجهزة الأمنية، رغم السيطرة الواضحة للسيسي عليها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *