الرئيسية / الاخبار / الزمالك يتوج بكأس "الكاف" لأول مرة في تاريخه

الزمالك يتوج بكأس "الكاف" لأول مرة في تاريخه

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، عقب تغلبه على ضيفه نهضة بركان المغربي بنتيجة 5-3 بضربات الترجيح في لقاء الإياب نهائي البطولة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 55، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بعد أن فاز نهضة بركان في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف التوجولي لابا كودجو.

وفي الركلات الترجيحية للفريق المصري كل من، المغربي خالد بوطيب ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو، فيما سجل لنهضة بركان، إسماعيل مقدم والتوجولي لابا كودجو والبوركيني يوسوفا دايو وأضاع حمدي العشير .

عن editor

شاهد أيضاً

"جبل طارق" ترفض طلب واشنطن إيقاف الناقلة الإيرانية

رفضت سلطات جبل طارق الطلب الذي أصدرته الولاياته المتحدة، لإعادة احتجاز ناقلة النفط الإيرانية "غريس 1" والتي سمح لها باستئناف الملاحة أمس الأول. وكانت إيران قالت إن الناقلة المتوقفة قبالة جبل طارق، ستبحر بعد رفعها علما واسما جديدين، بعد قرار المحكمة العليا بجبل طارق الإفراج عنها. واحتجز مشاة البحرية الملكية البريطانية الناقلة في جبل طارق في تموز/يوليو للاشتباه في أنها تنقل النفط إلى سوريا، حليفة طهران الوثيقة، في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *