الرئيسية / الاخبار / "الخفافيش" يُسقطون برشلونة ميسي ويتوجون بكأس الملك

"الخفافيش" يُسقطون برشلونة ميسي ويتوجون بكأس الملك

توج فريق فالنسيا بلقب كأس ملك إسبانيا، مساء السبت، عقب فوزه بنتيجة (2-1) على برشلونة في المباراة النهائية التي أجريت على ملعب "بينتو فيامارين".

 

وأحرز ثنائية الفريق الفائز كل من كيفن غاميرو في (د.23) ورودريغو مورينو في (د.33)، فيما أحرز هدف البارسا الوحيد ليونيل ميسي في (د.73).

واستعاد الخفافيش اللقب الغائب عن خزائنهم منذ موسم 2007-2008، وهو اللقب رقم 8 لهم في البطولة، وأوقفوا سلسلة ألقاب برشلونة في المسابقة، التي استمرت في آخر 4 مواسم على التوالي.

                  

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

حملة اعتقالات واسعة لصحفيين ومحامين في مصر

شنت قوات الأمن المصرية حملة اعتقالات واسعة، فجر اليوم الثلاثاء، ضد عدد من الصحفيين والمحامين والحقوقيين.   وشملت حملة الاعتقالات، حتى كتابة هذه السطور، كل من المحامي وعضو البرلمان المصري سابقا، زياد العليمي، وعدد من الصحفيين، أبرزهم هشام فؤاد وحسام مؤنس، إلى جانب عدد من النشطاء والحقوقيين.   وعزا نشطاء وحقوقيون سبب هذه الحملة الأمنية الموسعة، التي أثارت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى خشية النظام المصري من اندلاع موجة غضب بالشارع المصري، سواء على خلفية القرارات المتوقعة لرفع أسعار الوقود والسلع مع بداية شهر تموز/يوليو المقبل، أو مشاركة مصر في ورشة البحرين ودورها الرئيسي في صفقة القرن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *