الرئيسية / الاخبار / الشرطة الأرجنتينية تعتقل الأسطورة مارادونا

الشرطة الأرجنتينية تعتقل الأسطورة مارادونا

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة الأرجنتينية اعتقلت، أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، نجم منتخب التانغو السابق فور وصوله لمطار العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس.


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الشرطة ألقت القبض على مارادونا بسبب شكوى قدمتها زوجته السابقة، روكيو أوخيدا.


وأضافت الصحيفة، أن مارادونا غادر المبنى الذي احتجز فيه رفقة محاميه ماتياس مورلا.

 

 

 ونشر مارادونا بعد خروجه من الحجز، صورة تجمعه بمحاميه على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، لطمأنة عشاقه بأن احتجازه كان عرضيا وهو حاليا حر طليق.

 

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdiegomaradona%2Fposts%2F2398819226836079&width=500

عن admin

شاهد أيضاً

روحاني يرد على العقوبات الأمريكية بالشتائم والوعيد

علق الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، على العقوبات الأمريكية الجديدة التي استهدفت المرشد الإيراني، علي خامنئي، ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، وفضل إطلاق الشتائم على البيت الأبيض.   ووصف روحاني البيت الأبيض بأنه "متخلف عقليا"، في وصف سبق وأن أطلقته طهران على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وفي كلمة نقلها التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة، قال روحاني إن العقوبات على خامنئي ستفشل، لأنه لا يملك أرصدة في الخارج، وإن جولة العقوبات الأخيرة مؤشر على يأس الولايات المتحدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *