الرئيسية / الاخبار / الإخوان: النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب

الإخوان: النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب

أدانت جماعة الإخوان المسلمين ما وصفته بمسلسل تصفية معارضي ورافضي الانقلاب المستمر منذ 6 سنوات دون احترام لأبسط قواعد القانون، مؤكدة أن "هذا النهج الدموي لن يحقق استقرارا لسلطة الانقلاب كما تتوهم، ولن يُفضي إلا إلى مزيد من التدهور في أحوال مصر كلها ونشر الرعب والفوضى في ربوعها".

وقالت الجماعة- في بيان لها، الاثنين، وصل نسخة منه-: "في جريمة جديدة ومُتعمدة اغتالت داخلية الانقلاب 12 مصريا في مدينتي 6 أكتوبر والشروق، دون إعلان أسمائهم أو نشر صورهم، ليكون إجمالي من تمت تصفيتهم منذ بداية هذا العام حوالي 144 مواطنا".

وأكدت أن هذه الجريمة تمت دون أن "يعلم الرأي العام ولا حتى ذوي الضحايا بأسمائهم أو مدى ثبوت التهم المزعومة عليهم، ولو أن لدى العسكر أي إثباتات أو أدلة على جرائم هؤلاء الضحايا المزعومة لأعلنوه".

 

 

 تفجير يستهدف حافلة سياح بالقاهرة.. و"الإخوان" تدين (شاهد)

وأكدت الجماعة على "عهد الأمان للسائحين والوافدين الأجانب على أرض مصر"، مشدّدة على "حرمة الدماء البريئة وتدين مرتكبيها في أي مكان".

كما شدّدت الإخوان على أن "اضطراب الأمن بما أدى لمثل تلك الحوادث الإجرامية وغيرها يؤكد على فشل الانقلاب الفاشي في إدارة البلاد وحماية الوافدين والمواطنين، فضلا عن تفرغه لقتل ومطاردة وسجن رافضيه ومعارضيه".

عن

شاهد أيضاً

روحاني يرد على العقوبات الأمريكية بالشتائم والوعيد

علق الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، على العقوبات الأمريكية الجديدة التي استهدفت المرشد الإيراني، علي خامنئي، ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، وفضل إطلاق الشتائم على البيت الأبيض.   ووصف روحاني البيت الأبيض بأنه "متخلف عقليا"، في وصف سبق وأن أطلقته طهران على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وفي كلمة نقلها التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة، قال روحاني إن العقوبات على خامنئي ستفشل، لأنه لا يملك أرصدة في الخارج، وإن جولة العقوبات الأخيرة مؤشر على يأس الولايات المتحدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *