الرئيسية / الاخبار / الإفراج عن مدير قناة ومذيعة انتقدا مدير الدرك الأردني

الإفراج عن مدير قناة ومذيعة انتقدا مدير الدرك الأردني

وافق مدعي عام عمّان على الإفراج عن مالك قناة "الأردن اليوم" التلفزيونية، ومقدمة برامج فيها، بكفالة، بعد ساعات من توقيفهما على خلفية شكوى تقدم بها مدير قوات الدرك ضدهما، حسبما أفاد مصدر قضائي أردني. 

 

وكان المدعي العام في العاصمة الأردنية عمان، الأحد، أصدر قرارا بتوقيف مالك فضائية محلية ومذيعة تعمل في الفضائية على خلفية فيديو انتقدت فيه القناة تصريحات لمدير عام قوات الدرك.

 

وصدر قرار المدعي العام بتوقيف مالك قناة "الأردن اليوم" محمد فخري العجلوني والمذيعة رنا الحموز التي تقدم البرنامج السياسي الساخر الذي يعرض عبر القناة.

ويأتي التوقيف بعد شكوى تقدم بها مدير عام قوات الدرك حسين الحواتمة إثر نشر القناة مادة مرئية ناقدة لتصريحات الحواتمة التي ظهر فيها عبر فضائية المملكة المحلية، وقال فيها إن المتقاعد العسكري الذي يخرج في المظاهرات إما إنه "يسعى لمكاسب شخصية أو إنه مدعوم من جهات خارجية".

 





 



عن

شاهد أيضاً

روحاني يرد على العقوبات الأمريكية بالشتائم والوعيد

علق الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، على العقوبات الأمريكية الجديدة التي استهدفت المرشد الإيراني، علي خامنئي، ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، وفضل إطلاق الشتائم على البيت الأبيض.   ووصف روحاني البيت الأبيض بأنه "متخلف عقليا"، في وصف سبق وأن أطلقته طهران على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وفي كلمة نقلها التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة، قال روحاني إن العقوبات على خامنئي ستفشل، لأنه لا يملك أرصدة في الخارج، وإن جولة العقوبات الأخيرة مؤشر على يأس الولايات المتحدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *