الرئيسية / الاخبار / رغم الفوز على الريال.. بيتيس يقيل مدربه مباشرة بعد المباراة

رغم الفوز على الريال.. بيتيس يقيل مدربه مباشرة بعد المباراة

قرر نادي ريال بيتيس إقالة مدربه كيكي سيتيين الذي قاده إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، مباشرة بعد فوزه على ريال مدريد في معقل الأخير 2-صفر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

 


وقال النادي الأندلسي في بيان "قرر ريال بيتيس وكيكي سيتيين بأن المدرب لن يكون المسؤول عن الفريق الأول للنادي الأخضر والأبيض الموسم المقبل".

وكان المدرب البالغ 60 عاما قد تعاقد مع بيتيس في حزيران/يونيو 2017 وقاده هذا الموسم إلى ثمن نهائي "يوروبا ليغ" ونصف نهائي مسابقة كأس إسبانيا.

ويعتمد كيكي على أسلوب اللعب الجميل الذي سمح له بإسقاط برشلونة البطل وريال مدريد في معقلهما في الدوري هذا الموسم، إضافة الى الفوز على ميلان الإيطالي (2-1) في ملعب "سان سيرو" خلال دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

دراسة: جهود حثيثة لنزع الشرعية الإسرائيلية في عالم الرياضة

أجرى معهد إسرائيلي، دراسة حول الجهود الحثيثة لنزع الشرعية الإسرائيلية في عالم الرياضة، لافتا إلى أن "الرياضيين الإسرائيليين واجهوا في السنوات الأخيرة عددا من الحوادث من قبل رياضيين عرب ومسلمين، رفضوا التنافس أمامهم، كتعبير عن نزع الشرعية عن إسرائيل". وقالت الدراسة الصادرة عن معهد أبحاث الأمن القومي التابع لجامعة تل أبيب، وترجمتها "شبكة ابوشمس" إن "منظمات حركة المقاطعة العالمية بي دي أس BDS تحاول أن تثير المزيد من التشويش على إسرائيل، بحرمانها من المشاركة في فعاليات رياضية، فضلا عن المحاولات الحثيثة لمنع تنظيم فعاليات ومسابقات رياضية داخل إسرائيل". وأوضحت الدراسة التي أعدها الباحثون ميخال خاتوئيل وتومار فادلون ولوك فيرتنافي أن "إسرائيل تحاول مواجهة هذه الجهود المعارضة لها من خلال التعاون مع أوساط سياسية واتحادات رياضية حول العالم، في ظل أن هذه الأحداث الرياضية تصل إلى قطاعات واسعة من الكرة الأرضية، ولعلها ليست أقل أهمية من الجبهة السياسية والدبلوماسية الدولية"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *