الرئيسية / الاخبار / الشارقة بطلا للدوري الإماراتي لأول مرة منذ 24 سنة (شاهد)

الشارقة بطلا للدوري الإماراتي لأول مرة منذ 24 سنة (شاهد)

توّج فريق الشارقة، الأربعاء، بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، والأولى منذ 24 عاما.

 

وقاد الشارقة لتحقيق لقبه الأول منذ العام 1995، المدرب المواطن عبد العزيز العنبري، وهو قائد الفريق السابق، ليكون أول مدرب وطني يحقق لقب دوري المحترفين.


وتغلب الشارقة على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة في الدوري المحلي.

وسجل ثلاثية الشارقة، البرازيلي ايجور كورونادو (هدفين) في الدقيقتين 30 و57، ومواطنه ويلتون سواريز في الدقيقة 46، بينما جاءت ثنائية الوحدة عبر البرازيلي ليوناردو دا سيلفا والأرجنتيني سبيستيان تيجالي في الدقيقتين 40 و76.

ورفع الشارقة رصيده بفوزه اليوم إلى 56 نقطة، وأكد حسمه للقب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 43 نقطة في المركز الخامس. 

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن شباب الأهلي دبي على بني ياس بأربعة أهداف لهدف، والعين على الوصل بخمسة أهداف لهدف، بينما تعادل الجزيرة مع الظفرة بهدف لكل منهما. 

عن editor

شاهد أيضاً

"معتقلي الرأي" يتحدث عن أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين تحدثت تقارير صحفية عن نية السلطات السعودية إعدام عدد منهم بعد شهر رمضان. وفي تغريدات على تويتر الأحد، كشف الحساب أن الدعاة سلمان العودة وناصر العمر وعوض القرني "ما يزالون في العزل الانفرادي وسط ظروف احتجاز سيئة للغاية".     — معتقلي الرأي (@m3takl) May 26, 2019   وفي ما يتعلق بالداعية العمري، قال الحساب: "تأكد لنا خبر نقل الدكتور #علي العمري إلى سجن خاص بالتعذيب تابع للديوان الملكي، كان يشرف على عمليات التعذيب فيه سعود القحطاني والآن يُشرف عليه فريق لا يقل سوءاً"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *