الرئيسية / الاخبار / أياكس بطلا للدوري الهولندي للمرة الـ34 في تاريخه (شاهد)

أياكس بطلا للدوري الهولندي للمرة الـ34 في تاريخه (شاهد)

توّج فريق أياكس أمستردام بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه دي غرافشاب 4-1، اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.


وسجل أهداف أياكس كل من الدنماركي لاسي شوني في الدقيقة 37، والأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو (44)، والصربي دوسان تاديتش (67 من ركلة جزاء و87)، فيما سجل يوسف الجبلي هدف دي غرافشاب الوحيد في الدقيقة 40.

وبهذا الفوز رفع أياكس رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة ليتوّج باللقب للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، متفوقاً على أيندهوفن الذي فاز على هيراكليس السابع 3-1 وأنهى ثانياً برصيد 83 نقطة.

عن نورالدين اخمد

شاهد أيضاً

"معتقلي الرأي" يتحدث عن أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين تحدثت تقارير صحفية عن نية السلطات السعودية إعدام عدد منهم بعد شهر رمضان. وفي تغريدات على تويتر الأحد، كشف الحساب أن الدعاة سلمان العودة وناصر العمر وعوض القرني "ما يزالون في العزل الانفرادي وسط ظروف احتجاز سيئة للغاية".     — معتقلي الرأي (@m3takl) May 26, 2019   وفي ما يتعلق بالداعية العمري، قال الحساب: "تأكد لنا خبر نقل الدكتور #علي العمري إلى سجن خاص بالتعذيب تابع للديوان الملكي، كان يشرف على عمليات التعذيب فيه سعود القحطاني والآن يُشرف عليه فريق لا يقل سوءاً"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *