الرئيسية / الاخبار / ترامب: لا صراعات داخلية بإدارتي وإيران ستتحدث معنا قريبا

ترامب: لا صراعات داخلية بإدارتي وإيران ستتحدث معنا قريبا

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء تأكيده أن القادة الإيرانيين سيتصلون به في نهاية المطاف للحديث حول الاتفاق النووي الذي كانت واشنطن انسحبت منه في أيار/مايو من العام الماضي.


ونشر ترامب تغريدات على حسابه في تويتر هاجم فيها صحيفتي واشنطن بوست ونيويورك تايمز لنشرها ما قال إنها "قصص مفبركة عن صراع داخلي حول سياستي القوية تجاه الشرق الأوسط"، مؤكدا أنه "ليس هناك أي صراع داخلي على الإطلاق".

 

وتابع في تغريدة أخرى: "هناك آراء مختلفة حيال ذلك وفي النهاية أتخذ أنا القرار الحاسم والنهائي"، متابعا: "جميع الآراء ووجهات النظر يتم أخذها بعين الاعتبار وأنا متأكد أن إيران تريد التحدث معنا قريبا".

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

هذه سيناريوهات ما بعد فشل تشكيل الحكومة الإسرائيلية

قال الكاتب في صحيفة "إسرائيل اليوم" غدعون ألون إن "التعثر الحاصل في تشكيل الحكومة الإسرائيلية قد يفسح المجال لتحقق العديد من السيناريوهات الحزبية والبرلمانية، في ظل وصول الجهود الائتلافية إلى طريق مسدود". وأضاف في تقرير ترجمته "" أن "بنيامين نتنياهو في حال لم ينجح حتى يوم الأربعاء القادم أواخر مايو الجاري، بإبلاغ رئيس الدولة رؤوفين ريفلين أنه استطاع تشكيل حكومته الخامسة، فإن المجال سيكون متاحا أمام عدد من السيناريوهات التالية حسب القانون الإسرائيلي". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *