الرئيسية / الاخبار / الجيش العراقي يعلن مقتل 9 من تنظيم الدولة بعملية إنزال جوي

الجيش العراقي يعلن مقتل 9 من تنظيم الدولة بعملية إنزال جوي

أعلن ضابط بالجيش العراقي الأربعاء، عن مقتل 9 عناصر من تنظيم الدولة، بعملية إنزال جوي بصحراء الأنبار غرب البلاد.


وقال العقيد وليد الدليمي للأناضول إن "جهاز مكافحة الإرهاب نفذ عملية إنزال جوي، بإسناد من طيران الجيش، في صحراء وادي حوران، جنوبي قضاء الرطبة، غربي الأنبار"، مضيفا أن "القوة تمكنت من قتل 9 إرهابيين من داعش، وتدمير أنفاق وعبوات ناسفة ومخابئ".

 


يذكر أن القوات العراقية استعادت سيطرتها على جميع مدن الأنبار من تنظيم الدولة نهاية 2017، وتواصل ملاحقة خلاياه في المناطق الصحراوية.


وكان مصدر أمني عراقي أفاد الأسبوع الماضي، بأن عنصرين من الشرطة الاتحادية قتلا جراء هجوم شنه تنظيم الدولة، على حاجز أمني في محافظة كركوك شمالي البلاد.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"معتقلي الرأي" يتحدث عن أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين تحدثت تقارير صحفية عن نية السلطات السعودية إعدام عدد منهم بعد شهر رمضان. وفي تغريدات على تويتر الأحد، كشف الحساب أن الدعاة سلمان العودة وناصر العمر وعوض القرني "ما يزالون في العزل الانفرادي وسط ظروف احتجاز سيئة للغاية".     — معتقلي الرأي (@m3takl) May 26, 2019   وفي ما يتعلق بالداعية العمري، قال الحساب: "تأكد لنا خبر نقل الدكتور #علي العمري إلى سجن خاص بالتعذيب تابع للديوان الملكي، كان يشرف على عمليات التعذيب فيه سعود القحطاني والآن يُشرف عليه فريق لا يقل سوءاً"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *