الرئيسية / الاخبار / بوغبا يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

بوغبا يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن عددا من الأندية الكبيرة في أوروبا تسعى لضم الفرنسي، بول بوغبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الذي اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر أبرزها برشلونة وريال مدريد.


وقالت صحيفة "صن" البريطانية نقلا عن "توتو سبورت" الإيطالية، إن نادي برشلونة يخطط لتقديم عرض بقيمة 130 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات الفرنسي بوغبا.


وأشار التقرير إلى أنه من أجل تمويل الصفقة، يمكن أن يبيع برشلونة نجمه، إيفان راكيتيتش، الذي يملك عدة عروض من أندية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وكان بوغبا أيضا على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، في ضمهم للملكي الصيف المقبل.

 


وكشف اللاعب في العديد من المناسبات عن رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان، الأمر الذي يجعل الريال الوجهة الأقرب لبوغبا البالغ 26 عاما في الصيف المقبل.

وتبدو العلاقة بين بوغبا وجماهير النادي متوترة، إذ دخل اللاعب في مشكلات حادة مع الجماهير مؤخرا بسبب تراجع مستواه، وتعرض لحملة انتقادات وهتافات ضده بلغت أوجها في مباراة مانشستر الأخيرة بالدوري أمام كارديف سيتي، والتي انتهت بخسارة مذلة للفريق بهدفين نظيفين من فريق هبط من الدوري الممتاز.


يذكر أن بوغبا تم اختياره ضمن التشكيلة الأفضل للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، رغم الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه مع مانشستر يونايتد.

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

"معتقلي الرأي" يتحدث عن أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين تحدثت تقارير صحفية عن نية السلطات السعودية إعدام عدد منهم بعد شهر رمضان. وفي تغريدات على تويتر الأحد، كشف الحساب أن الدعاة سلمان العودة وناصر العمر وعوض القرني "ما يزالون في العزل الانفرادي وسط ظروف احتجاز سيئة للغاية".     — معتقلي الرأي (@m3takl) May 26, 2019   وفي ما يتعلق بالداعية العمري، قال الحساب: "تأكد لنا خبر نقل الدكتور #علي العمري إلى سجن خاص بالتعذيب تابع للديوان الملكي، كان يشرف على عمليات التعذيب فيه سعود القحطاني والآن يُشرف عليه فريق لا يقل سوءاً"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *