الرئيسية / الاخبار / الكلباني يقدم حلقة عن "الخرفان" عبر قناة رسمية (شاهد)

الكلباني يقدم حلقة عن "الخرفان" عبر قناة رسمية (شاهد)

فاجأ القارئ السعودي، عادل الكلباني، الجميع، بتقديمه حلقة عن الخرفان، في برنامجه الذي يعرض على قناة "SBC" الرسمية.

 

وتحدث الكلباني عن أنواع الخرفان، قائلا: "حديثنا اليوم عن أنواع الخرفان، الخرفان كما تعلمون، هي ذلك الحيوان اللطيف الجميل، ويجمل كلما كان عمره صغيرا، الخروف له تعريفات عند المجتمع، أولها، الخروف له قرنان وأربعة أرجل".

 

وتابع: "هذا الخروف هو الخروف الحيوان ابن الخروف الكبير، يصغر سنه فيكون لذيذا في الطبخ، خاصة في ما يسمى بالمندي، فالخروف الذي يوضع بالحفرة ثم ينضج فيكون لحمه طريا، مقرمشا، فهو من ألذ أنواع الأطعمة".

 

وأثار حديث الكلباني سخرية واسعة في مواقع التواصل، إذ قال ناشطون إن القارئ والداعية السعودي، وصل مرحلة من "الإسفاف" لم يصلها من قبل.


وأوضح ناشطون، أن الكلباني يواصل "تمييع" أمور الدين، تماشيا مع التغيرات التي أحدثها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

 وقال ناشطون إن الكلباني ومنذ اعتقال الدعاة في أيلول/ سبتمبر الماضي، لجأ إلى "حماية نفسه"، عبر التحدث في المواضيع "المسفّة"، والمديح والثناء المستمر على ابن سلمان وسياساته، "لدرجة تبريره الحفلات الغنائية، وما يحدث فيها من أمور مخلة"، بحسب قولهم.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

"معتقلي الرأي" يتحدث عن أوضاع الدعاة الثلاثة بسجون السعودية

نشر حساب "معتقلي الرأي" الذي يتابع أوضاع النشطاء والمفكرين المعتقلين في السعودية معلومات جديدة حول دعاة وعلماء معتقلين تحدثت تقارير صحفية عن نية السلطات السعودية إعدام عدد منهم بعد شهر رمضان. وفي تغريدات على تويتر الأحد، كشف الحساب أن الدعاة سلمان العودة وناصر العمر وعوض القرني "ما يزالون في العزل الانفرادي وسط ظروف احتجاز سيئة للغاية".     — معتقلي الرأي (@m3takl) May 26, 2019   وفي ما يتعلق بالداعية العمري، قال الحساب: "تأكد لنا خبر نقل الدكتور #علي العمري إلى سجن خاص بالتعذيب تابع للديوان الملكي، كان يشرف على عمليات التعذيب فيه سعود القحطاني والآن يُشرف عليه فريق لا يقل سوءاً"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *