الرئيسية / الاخبار / مصرع القيادي الحوثي ”طه حميد الدين” بالحديدة

مصرع القيادي الحوثي ”طه حميد الدين” بالحديدة

أعلنت ميليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الإثنين، مصرع قيادي ميداني بارز تابعًا لها في معارك مع قوات الجيش في محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن.

وقالت وسائل إعلام المليشيات الحوثية، إن القيادي الحوثي ’’طه حسين علي حميد الدين‘‘ لقي مصرعه ، وأعلنت ما يسمى رابطة علماء اليمن نبأ مقتله، دون ان تحدد في أي جبهة لقي مصرعه، لكن مصادر عسكرية قالت أن المدعو طه حميد الدين لقي مصرعه في معارك مع القوات المشتركة بالساحل الغربي.

وبحسب المصدر فإن القيادي الحوثي قتل أمس الأحد في معارك عنيفة بمحافظة الحديدة، اندلعت عقب محاولة تسلل للمليشيات، صدتها القوات المشتركة وأجبرت العناصر الحوثية على التراجع والفرار بعد تكبدها عديد قتلى وجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة.

عن admin

شاهد أيضاً

حملة اعتقالات واسعة لصحفيين ومحامين في مصر

شنت قوات الأمن المصرية حملة اعتقالات واسعة، فجر اليوم الثلاثاء، ضد عدد من الصحفيين والمحامين والحقوقيين.   وشملت حملة الاعتقالات، حتى كتابة هذه السطور، كل من المحامي وعضو البرلمان المصري سابقا، زياد العليمي، وعدد من الصحفيين، أبرزهم هشام فؤاد وحسام مؤنس، إلى جانب عدد من النشطاء والحقوقيين.   وعزا نشطاء وحقوقيون سبب هذه الحملة الأمنية الموسعة، التي أثارت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى خشية النظام المصري من اندلاع موجة غضب بالشارع المصري، سواء على خلفية القرارات المتوقعة لرفع أسعار الوقود والسلع مع بداية شهر تموز/يوليو المقبل، أو مشاركة مصر في ورشة البحرين ودورها الرئيسي في صفقة القرن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *