الرئيسية / الاخبار / عربي يجاور نجوم "الليغا" في التشكيلة المثالية للأسبوع 33

عربي يجاور نجوم "الليغا" في التشكيلة المثالية للأسبوع 33

ضمت التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي الأسبوع 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم إسم نجم عربي تألق بشكل لافت مع فريقه خلال هذا الموسم.

وتمكن اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال  نجم فريق سيلتا فيغو من التواجد في التشكيلة المثالية للأسبوع 33 في الليجا إلى جانب نجوم الدوري.

ووفق صحيفة "ماركا" الإسبانية فقد أثبت اللاعب المغربي سفيان بوفال التشكيلة المثالية إلى جانب نجوم الكرة العالمية بنزيمة، جوردي، كوكي ولاعبين آخرين.

وجاء اختيار بوفال في التشكيلة المثالية بعد تألقه في العديد من المباريات رفقة فريقه الإسباني سيلتا فيغو حيث بصم على أداء جيد نال به إشادة واسعة، كما تمكن من العودة إلى تشكيلة منتخب بلاده التي غاب عنها خلال بطولة كأس العالم في روسيا الصيف الماضي.

وتمكن الدولي المغربي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني من تسجيل هدف اعتبر من بين أروع أهداف الجولة 33 من البطولة الإسبانية، إثر تسديدة قوية ومركزة هز بها مرمى زميله في المنتخب المغربي ياسين بونو.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

داعية يثير مواقع التواصل بدعاء لعلماء السعودية المعتقلين

ظهر داعية تونسي معروف في مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، وهو يدعو للدعاة السعوديين الثلاثة الذين ظهرت تقارير تفيد بأن الرياض تتجه لإعدامهم بعد رمضان الجاري   وهاجم الشيخ التونسي البشير بن حسن، ما وصفهم بـ"الطغاة العرب"، داعيا بالوقت ذاته للعلماء المعتقلين في السعودية.   وأثناء تأديته إحدى الصلوات، خص الشيخ التونسي، دعاءه لـ 3 دعاة بارزين تتحدث تقارير صحفية لم ترد عليها المملكة أنها ستنفذ بعد نهاية شهر رمضان الجاري، حكم الإعدام عليهم وهم: سلمان العودة، وعوض القرني، وعلي العمري...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *