الرئيسية / الاخبار / وكيل أعمال محمد صلاح يثير غضب المصريين

وكيل أعمال محمد صلاح يثير غضب المصريين

أثارت تغريدة على"تويتر" نشرها وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، رامي عباس غضب الجماهير المصرية، عقب المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على تشيلسي 2-0 الأحد في الدوري الإنجليزي.


وأرفق وكيل رامي عياش تغريدته بصورة لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وكتب عليها الحروف الأربعة من جملة إنجليزية بمعنى "أغلقوا أفواهكم"، ولم يتضح لمن كان يوجه وكيل أعمال صلاح رسالته.


وأثارت التغريدة غضب الجماهير المصرية، التي انهالت عليه بالتعليقات الغاضبة، خاصة وأن وكيل أعمال الفرعون المصري لا يرتبط بعلاقة طيبة مع جماهير الكرة المصرية ولا بالاتحاد المحلي للعبة.

 

وكان صلاح قد أنهى فترة صيامه عن التسجيل هي الأسوأ له مع ليفربول، عندما فشل في التسجيل بعشر مباريات متتالية، لكنه نجح في تسجيل هدفين متاليين بالجولة الماضية ضد ساوثهامبتون وأمس الأحد أمام تشيلسي ليعود إلى صدارة هدافي البريميرليغ بالتساوي مع سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 لكل منهما.

 

وجاء هدف صلاح من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء وصلت سرعتها إلى 90 كيلومترا في الساعة واستقرت في المقص الأيمن للحارس الإسباني كيبا بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول الذي سجله زميله السنغالي ساديو ماني بعد أن تابع برأسه كرة عرضية من قائد الفريق جوردان هندرسون.



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

موظفة سابقة بالخارجية الأمريكية تعترف بـ"التآمر مع الصين"

قالت وزارة العدل الأمريكية في بيان إن موظفة سابقة بوزارة الخارجية الأمريكية اعترفت اليوم الأربعاء بالتآمر مع عملاء صينيين. وأضافت وزارة العدل أن الموظفة كانداس كلايبورن اتُهمت بالكذب على ضباط إنفاذ القانون وإخفاء اتصالات مكثفة وهدايا تلقتها من العملاء الصينيين في مقابل تزويدهم بوثائق داخلية لوزارة الخارجية الأمريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *