الرئيسية / الاخبار / شرطة جازان تتوصل لمعلومات قد تقود لذوي الطفل "مهند"

شرطة جازان تتوصل لمعلومات قد تقود لذوي الطفل "مهند"

 

قاسم الخبراني - سبق - جازان: توصَّلت شرطة جازان إلى معلومات، وصفتها بالإيجابية، عن ذوي الطفل مهند (5 سنوات)، الذي عثر عليه أحد المواطنين في إحدى القرى التابعة لمحافظة صبيا قبل شهرَيْن.
 
صرح بذلك إلى "سبق" الناطق الإعلامي في شرطة منطقة جازان بالإنابة، الرائد عبد الرحمن الزهراني، إلا أنه رفض الإفصاح في الوقت الحالي عن تلك المعلومات؛ حتى لا تؤثر في مجريات التحقيق، مؤكداً أن التحقيقات والتحريات ما زالت مستمرة؛ للتوصل إلى حقيقة المعلومات التي حصلوا عليها.
 
وعلمت "سبق" من مصادر خاصة أن امرأة من الجنسية اليمنية، مقيمة في البلاد بطريقة غير شرعية، قُبض عليها مؤخراً من قِبل وحدة البحث والتحري بشرطة جازان، وهي موقوفة حالياً على ذمة التحقيق في سجن شرطة محافظة صبيا، وأدلت بمعلومات مهمة، قد تفيد المحققين في التوصل إلى حل لغز ذوي الطفل مهند المثير للغموض.
 
وكان الطفل مهند (5 سنوات) قد عثر عليه أحد المواطنين في إحدى القرى بمحافظة صبيا قبل شهرين، وسلمه للجهات المختصة، إلا أن صِغر سنه غيّب الكثير من المعلومات التي قد تفيد الجهات المختصة في التوصل إلى ذويه؛ فهو لا يذكر إلا اسمه الأول "مهند"؛ وهو ما صعَّب المهمة في الوصول إلى ذويه.

عن admin

شاهد أيضاً

أيتام بريطانيون بمخيم عائلات تنظيم الدولة بسوريا (شاهد)

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنها عثر على ثلاثة أطفال أيتام، يعتقد أنهم بريطانيون، في أحد المعسكرات التي يتحجز فيها عائلات مقاتلي تنظيم الدولة في سوريا. وتابعت الهيئة بأن، أميرة، وهبة، وحمزة، عالقون منذ سنوات في سوريا، ويواجهون الخطر ويريدون العودة إلى بلدهم. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *