الرئيسية / الاخبار / بوردو الفرنسي يطب معاقبة النجم الإيطالي بالوتيلي.. لماذا؟

بوردو الفرنسي يطب معاقبة النجم الإيطالي بالوتيلي.. لماذا؟

طالب نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم معاقبة المهاجم الإيطالي، نجم مرسيليا ماريو بالوتيلي، بعدما تسبب بكسر أنف مدافعه البرازيلي بابلو في مباراة الفريقين ضمن الدوري الفرنسي هذا الأسبوع.


وقال ليل في بيان أصدره السبت إنّ "أحد لاعبينا كان ضحية حركة تبدو متعمدة، وهذا أمر غير مقبول"، منتقدا "تصرف اللاعب الخصم (بالوتيلي) بعد دخوله أرض الملعب"، ومعتبراً أنه "يدفع الى التساؤل".

وأوضح بوردو في بيانه أن الفحوص الطبية التي خضع لها لاعبه "أظهرت إصابته بكسر في الأنف"، متابعا "في هذه الظروف، لا يمكن للنادي سوى أن يأسف للعقوبة التي تعرض لها بابلو، وإن كانت الحركة التي قام بها تبدو مؤسفة".

وتابع "نحن واثقون من أن اللجنة التأديبية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ستقوم بدراسة الموضوع بشكل شامل".

وخلال المباراة التي استضافها بوردو على ملعبه مساء الجمعة في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المحلي وانتهت بفوزه 2-صفر، تعرض بابلو إلى ضربة بالكوع من بالوتيلي بعيداً من الكرة.

وخرج بابلو في الدقيقة 78 والدم يسيل من أنفه، وخضع للعلاج خارج أرض الملعب، لكنه طلب من الحكم حكيم بن الحاج العودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "VAR" لتبيان ما قام به المهاجم الذي كان قد دخل بديلا لدميتري باييت.

وبعدما أمضى نحو ثلاث دقائق يتلقى العلاج، عاد البرازيلي الى المستطيل الأخضر حيث تقدم ووجه دفعة بالكتف إلى صدر المهاجم المثير للجدل، قبل أن يسقط الأخير أرضا ويمسك وجهه.

وأدت هذه الحركة الى إشهار الحكم البطاقة الحمراء المباشرة بوجه بابلو.

عن editor

شاهد أيضاً

"خلينا نغير جو" عبر "واتساب" بالإمارات.. تقود للمحكمة

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *