الرئيسية / الاخبار / مجددا.. ترامب يفشل في إغلاق المظلة عند صعود الطائرة (شاهد)

مجددا.. ترامب يفشل في إغلاق المظلة عند صعود الطائرة (شاهد)

فشل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مجددا، الجمعة، من إغلاق المظلة، عند صعوده الطائرة، في قاعدة اندروز الجوية، قرب واشنطن.

 

ونشرت وسائل إعلام أمريكية فيديو يظهر ترامب خلال صعوده على درج الطائرة حاملا مظلة تقيه من زخات المطر، إلا أنه فشل في طيّها، ليسحبها أحد الموظفين منه.

 

ويتشابه المشهد إلى حد كبير، مع آخر وقع في تشرين أول/ أكتوبر الماضي، إلا أن الاختلاف حينها، هو عدم صبر ترامب لحضور أحد الموظفين، إذ قامه برمي المظلة أرضا.

 

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، أثار ترامب تعليقات واسعة، إذ تداولت وسائل إعلام لقطات يظهر فيها ترامب حاملا مظلة ومغطيا نفسه بها فقط دون زوجته ميلانيا، التي كانت تسير بجانبه.

 


 

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا علق كيم على أول قمة تجمعه بالرئيس الروسي

علق الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اليوم الخميس، على أول قمة تجمعه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.   وقال كيم بعد نحو ساعتين من المحادثات المباشرة "لقد أجرينا للتو تبادلا مفيدا جدا لوجهات النظر حول قضايا ذات اهتمام مشترك". وكانت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية أعلنت مغادرة كيم جونغ أون البلاد متوجها إلى روسيا على متن قطار، موضحة أن من بين أعضاء الوفد المرافق له وزير الخارجية ري يونغ هو الذي أكد للصحافيين بعد قمة فيتنام أن موقف بلاده "لن يتغير أبدا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *