الرئيسية / الاخبار / بوغبا يشترط على يونايتد.. وأنباء عن قرب انتقاله إلى الريال

بوغبا يشترط على يونايتد.. وأنباء عن قرب انتقاله إلى الريال

ذكرت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة أن الفرنسي بول بوغبا، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبا من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.


وأكدت هذه التقارير أن عدم تجديد اللاعب عقده مع مانشستر يونايتد إلا في حال تمت تلبية مطالبه المالية، مرتبط برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.


وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن بوغبا وضع شرطا أمام فريقه الإنجليزي، من أجل البقاء في صفوفه في الموسم المقبل، وسط شائعات تقربه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.


 وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال بوغبا، مينو رايولا، سيجتمع مع مسؤولي مانشستر يونايتد، للتحدث بشأن تجديد عقد النجم الفرنسي خلال الأسبوع المقبل.


وأشارت ذا صن إلى أن إدارة "الشياطين الحمر" ترغب في بقاء بوغبا بصفوف الفريق، وتسعى لتجديد عقده حتى صيف 2024، لقطع الطريق أمام ريال مدريد.


وأوضحت ذا صن أن بول بوغبا يطلب الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، من أجل التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد.


ويحصل اللاعب الفرنسي، حاليا على راتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني، بينما يأتي التشيلي أليكسيس سانشيز على قمة هرم الرواتب في قلعة "أولد ترافورد" بـ505 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا.


وأبدى فريق ريال مدريد الإسباني رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي لترميم خط هجومه الذي يعاني منذ رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.


وأكدت التقارير الصحفية أن تربص ريال مدريد بضم بوغبا، سيشكل ضغطا كبيرا على اليونايتد للموافقة على شروط اللاعب للتجديد.

عن editor

شاهد أيضاً

ترامب: كان بإمكاني طرد مولر لكني اخترت ألا أفعل

دافع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب عن نفسه، الخميس، بعد الكشف عن محاولته طرد المحقق الخاص روبرت مولر، مشيرا إلى أنه يملك صلاحية طرد أي شخص يريده. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *